هواتف جذبت الأنظار خلال هذا العام 

main image
4 صور
Galaxy Z Fold 2

Galaxy Z Fold 2

هواتف Note 20

هواتف Note 20

 iPhone SE

iPhone SE

 MI 10 PRO

MI 10 PRO

جذب عدد من الهواتف الذكية الأنظار خلال هذا العام، بمواصفاتها المميزة وإمكاناتها الاستثنائية، حث تمكنت من الاستحواذ على اهتمام خبراء التكنولوجيا والإلكترونيات الحديثة.

هواتف ذاع صيتها 

ومن بين أكثر الهواتف التي ذاع صيتها هذا العام هو هاتف Galaxy Z Fold 2 الذي أزاحت سامسونج الستار عنه مؤخرًا، ويتمتع بالعديد من المميزات الجديدة.

ومن بين أهم مزايا هذا الهاتف هو تزويده بتقنيات خاصة بمفاصل هيكله؛ لحمايته من حبات الرمال والغبار، بالإضافة إلى تمتعه بشاشة كبيرة خارجية بمقاس 6.2 بوصة إلى جانب الكاميرات المحسنة.

كما تعد هواتف Note 20 من بين النماذج التي جذبت الأنظار؛ بفضل ما تتمتع به من مزايا، مثل تزويدها بكاميرات بحساسات ليزرية؛ لتحديد أبعاد الصور وقياس المسافات، حيث تم تزويد أفضلها بكاميرات بدقة 108 ميغا بيكسل، تتمتع بقدرات تقريب بصري ورقمي ممتازة.

هواتف جذبت الأنظار 

كما ذاع صيت هواتف iPhone SE هذا العام، والتي جاءت بشاشة بقياس 4.7 بوصة مزودة بميزة 3D Touch لتسهيل التحكم بالتطبيقات والبرامج.

وحصلت أيضًا على زر Home с Touch ID مزود بماسح لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى تزويدها بمعالجات Apple A13 ذات الأداء العالي.

وانضم هاتف MI 10 PRO بفئة «برو»، والذي تنتجه شركة «شاومي» إلى الهواتف التي ذاع صيتها، حيث يتوقع أن يكون من بين أفضل الأجهزة الذكية لهذا العام؛ لما يتمتع به من معالجات قوية وكاميرات مميزة.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا