أكثر مقاطع السيارات مشاهدة على «اليوتيوب»

main image

مضى 10 سنوات كاملة على انطلاق موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، والذي نشر عليه على مدار تلك السنوات مئات الآلاف، وربما ملايين الفيديوهات عن السيارات، ولكننا اخترنا لكم أفضل ما نشر عن السيارات على مدارت تلك السنوات.

 
10- ردود فعل "جنونية" من داخل سيارة تنطلق بسرعة 70 ميلاً
 
رصد هذا الفيديو ردود أفعال جنونية لمواطنين عاديين من داخل سيارة "تيسلا" Tesla P85D، وذلك بعد تشغيلها على وضع يدعى "الوضع الجنوني" Insane Mode، حيث تتوقف السيارة بالكامل، ثم تنطلق فجأة بسرعة تصل إلى 70 ميلاً في الساعة؛ ما يصيبهم بحالة من الصدمة بسبب السرعة الفائقة.



 

9- اختبار تصادم سيارة شيفورليه "بيل إير 1959" مع "ماليبو 2009":
 
أجرت شركة شيفورليه لصناعة السيارات اختباراً؛ للتأكيد على قوة وصمود جميع طرازات سيارتها على مدار تاريخها، واستعانت "شيفورليه" في الاختبار بسيارتين واحدة موديل "بيل إير 1959"، والأخرى "ماليبو 2009"، وانطلقت السيارتان في وجه بعضهما البعض بسرعة فائقة؛ حتى اصطدمتا بقوة.


 

8- أفضل لقطات بطولة العالم للراليات:

مما لا شك فيه أن بطولة العالم للراليات، تضم محترفي قيادة السيارات حول العالم، وتضمن ذلك الفيديو مجموعة من أكثر المشاهد التي تأخذ العقل؛ نظراً للسرعات الفائقة ومهارات السائقين.



 

7- آيرتون سينا يحقق أسرع لفة في التاريخ بسيارة "هوندا"
 
استطاع سائق الفورميلا 1 الأسطوري "آيرتون سينا" تحطيم الرقم القياسي، ويحقق أسرع لفة في التاريخ باستخدام سيارة "هوندا إن إس إكس" Honda NSX، وذلك رغم ارتدائه لحذاء "جلد"، لا يصلح لقيادة سيارات السباق.



 

6- أطول قفزة في التاريخ
 
حطم سائق السيارات الفرنسي المحترف Guerlain Chicherit تحطيم الرقم القياسي لأطول قفزة بالسيارة في التاريخ؛ حيث استطاع قطع مسافة 332 قدماً، مستخدماً في ذلك سيارة ميني كوبر.



 

5- عرض سرعة للسيارة الخارجية "أريال أتوم" Ariel Atom:
 
سيارة Ariel Atom من سيارات السباق فائقة السرعة، والتي تُشعِر كل من يتابعها بالإثارة والرغبة في قيادتها، وفي هذا الفيديو تظهر السيارة، وهي تسير بسرعة 220 ميلاً في الساعة.



 

6- منافسة بين سيارتي السباق Gilles VilleneuveوRene Arnoux:
 
تعد المنافسة بين السيارتين هي الأقوى في تاريخ منافسات فورميلا1، والتي تمت في عام 1979 خلال منافسات "الجائزة الكبرى" في فرنسا.


 

3- أغرب لقطات سباق X-Games:
 
استطاع سائق السيارات المحترف كولن كراي "Colin McRae" أن يلهم جميع متابعي رياضة سباق السيارات، وذلك بعد أن استطاع إكمال سباق "X-Game" في عام 2006 رغم أن سيارته انقلبت بالكامل.




2- تحية للممثل "باول والكر":
 
حصل فيديو مجمع لمشاهد من أفلام الممثل الأمريكي الراحل "باول والكر"، صاحب سلسلة أفلام "السرعة والغضب"، على أكثر من 42 مليون مشاهدة، وذلك بعد وفاته في حادث سيارة عام 2013.




 

1- اختبار سيارة "فورد موستاج" ستصيبك بالذهول
 
استعرض السائق المحترف "كين بلوك" سيارته فورد موستانج ذات 845 حصاناً، ذات نظام الدفع الكلي للعجلات، وذلك في شوارع لوس أنجلوس.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات