فيديو| تعرف على قصة فيلم جيمس بوند الأخير "Spectre"

main image
اعتلى أحدث إنتاج في سلسلة أفلام جيمس بوند البوليسية وعنوانه "spectre" صدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية محققا مبيعات تذاكر قدرها 73 مليون دولار، الفيلم بطولة دانيال كرايج وكريستوف والتز وإخراج سام ميندس.
 
ويؤدي الممثل الإنكليزي دانييل كريغ دور البطولة في Spectre، والذي يُعرض في دبي وعدد من الدول العربية والولايات المتحدة الأميركية منذ مساء الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني.
 
تدور أحداث الفيلم حول تلقي العميل 007 رسالةً من مجهول حول واقعة في الماضي، فتقوده للسفر إلى المكسيك ثم العاصمة الإيطالية روما، ليقابل لوسيا سييرا (مونيكا بيلوتشي)، وهي أرملة مجرم تسعى للانتقام من بوند لضلوعه في قتل زوجها.
 
ينجح جيمس بوند في لقائها سراً، لتقوده إلى منظمة Spectre ذات النشاطات الإرهابية.
 
لكن في العاصمة البريطانية لندن، تراود الرئيس الجديد للمركز الوطني للأمن شكوك حول تصرفات بوند، فيقدم كل تساؤلاته أمام إدراة جهاز الـ M16، وهي الجهة السرية البريطانية المشغّلة لبوند ويتحداها في الكشف عن معلومات حول أنشطته.
 
Spectre هو الفيلم الـ 24 من سلسلة أفلام الجاسوسية الأشهر في تاريخ السينما، وسبقت العاصمة البريطانية لندن عواصم العالم في عرضه الأول مساء 26 أكتوبر/تشرين الأول 2015 في افتتاح مهيب حضره الأمير وليامز والدوقة كيت ميدلتون بحضور أبطال الفيلم.
 

سمات

المزيد من فن ومشاهير