ويل سميث آخر المخدوعين.. قصص خيانات زوجية تعرض لها نجوم هوليود

main image
7 صور
ويل سميث آخر المخدوعين.. قصص خيانة المشاهير لأزواجهم

ويل سميث آخر المخدوعين.. قصص خيانة المشاهير لأزواجهم

الخيانة الزوجية

الخيانة الزوجية

ويل سميث آخر المخدوعين.. قصص خيانة المشاهير لأزواجهم

ويل سميث آخر المخدوعين.. قصص خيانة المشاهير لأزواجهم

لي آن ريمز وإدي سيبريان 

لي آن ريمز وإدي سيبريان 

دينيس كويد وميغ رايان

دينيس كويد وميغ رايان

غاي ريتشي وخيانة مادونا 

غاي ريتشي وخيانة مادونا 

كولين فيرث وخيانة زوجته 

كولين فيرث وخيانة زوجته 

الخيانة الزوجية أقسى ما يمكن أن يتعرض له الزوج أو الزوجة على حدٍّ سواء، ولعل الأمر يزداد قساوة عندما تكون الخيانة من جانب المرأة؛ كون الرجال خُلقت لديهم صفات النخوة، ورغم اختلاف العادات بين المجتمعات وبعضها فإن تلك العادة تظل سائدة في معظم الرجال، ولعل صعوبة الأمر تزداد أكثر عندما تكون تلك الخيانة الزوجية بين المشاهير؛ لذا جهزنا لكم قائمة بأبرز المشاهير الذين خانوا أزواجهم. 

ويل وجادا سميث 

تعُج مُحركات البحث بالحديث عن تفاصيل اعتراف الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث «Jada Pinkett Smith»، التي أعترفت لزوجها أسطورة هوليوود ويل سميث، بأنها خانته مع المطرب الشاب أوجست ألسينا «August Alsina»، وأفصحت له عن توقيت خيانتها بأن ذلك كان عندما نشبت بينهم خلافات، واتفقا على أن يأخذا إجازة من بعضهما.

ويل سميث أُصيب بصدمة قوية للغاية، ظهرت في تصريحاته التي أكد فيها أنه لم يكن على يقين بأنه كان سيتحدث مرة أخرى مع زوجته أم لا عندما يواجهان مشكلات مثل هذه، قائلاً: «أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها أنني أستطيع أن أحبك من خلال أي شيء»، معبراً عن مدى عمق الخلافات التي واجهته خلال زواجه من جادا. 

كولين فيرث وخيانة زوجته 

بعد زواج دام 22 عاماً، بين الممثل البريطاني كولين فيرث وزوجته الإيطالية المنتجة والمخرجة ليفيا جوغيولي، وأنجبا صبيين ،هما لوكا المولود في عام 2001 وماتيو المولود في عام 2003، ولكن كان الانفصال مصيرهما، وكان سبب الانفصال هو دخول ليفيا في علاقة غرامية مع صديقها السابق، الذي يعمل صحفياً، وهو إيطالي الجنسية، ويُدعى ماركو برانكاشيا، وذلك وقتما كان كولين وليفيا مبتعدين عن بعضهما لفترة، بعدها عادا في 2016. 

في هذا العام تحديداً اعترفت ليفيا لزوجها كولين بأنها كانت تعيش علاقة عاطفية مع الصحفي الإيطالي ماركو، الذي اتهمته من قبل بملاحقتها، حيث أقامت دعوى قضائية ضده بدعوى أنه يطاردها هي وزوجها، ويتحرش بها لفظياً من خلال إرسال رسائل عاطفية، وهو ما نفاه برانكاشيا في وثيقة للمحكمة تم تسريبها في ما بعد، وأكد فيها أن زوجة فيرث تكذب، وتفعل ذلك من أجل إخفاء العلاقة التي كانت بينهما بين عامي 2015 و2016، وبعدها انفصل فيرث عن ليفيا. 

هل ترتبط الخيانة الزوجية بطبيعة المهنة والعمل؟

غاي ريتشي وخيانة مادونا 

وقع المخرج البريطاني غاي ريتشي فرسية لخيانة زوجته السابقة المطربة مادونا، حيث ذكرت التقارير أن نجمة البوب الأمريكية قد خانت أزواجها أكثر من مرة، ولكن تلك المرة كانت الأبرز؛ حيث أنكرت مادونا علاقة شاعت عنها مع لاعب بيسبول، وانتشر العديد من اللقطات التيي تظهر قضاءهما إجازات مشتركة ولقطات لعلاقتهما. 

وعقب عجز نجمة البوب عن نفي علاقتها بلاعب البيسبول، اضطرت للاعتراف بخيانتها؛ ما دفع المخرج البريطاني لطلاق مادونا بعيداً عن الأضواء، وكشفت تقارير لم نتحرَّ عن صدقها بعد، أن ريتشي حصل على ملايين الدولارات مقابل السكوت عما حدث. 

دينيس كويد وميغ رايان

كشفت تقارير عدة عن خيانة ميغ رايان لزوجها دينيس كويد مع راسل كرو، الذي شارك رايان بطولة فيلم «دليل الحياة»، وهو الأمر الذي انتشر كالنار في الهشيم وقتها؛ حيث أكدت التقارير وجود علاقة عاطفية بين الثنائي، بعدما انتهيا من تصوير الفيلم؛ وهو ما اضطر دينيس لإعلان انفصاله عن ميغ رايان. 

ولكن العلاقة العاطفية التى نشأت بين رايان وكرو لم تستمر طويلاً، على الرغم من أنها كانت سبباً في انفصالها عن زوجها كويد، وكشفت رايان في عام 2008 أنها ليست نادمة بسبب تعرضها للخيانة أكثر من مرة من قِبل زوجها السابق كويد. 

8 أسباب وراء خيانة الرجل لزوجته!

لي آن ريمز وإدي سيبريان 

بدأ الأمر بإشاعات قوية برهن عليها الواقع؛ فالأمر كان محض موضوعات انطلقت عبر نشرات الأخبار، عن وجود علاقة عاطفية بين لي آن ريمز، والممثل إدي سيبريان، وذلك عقب قيامهما أو مشاركتهما في بطولة الفيلم التلفزيوني «أضواء الشمال»، وكان كل منهما متزوجاً في هذا الحين، وفي ذلك التوقيت سارع سيبريان بنفي الأمر، ولم تؤكد أو تنفي ريمز الخبر. 

وبعد ذلك وتحديداً في ديسمبر 2009 انفصلت ريمز عن زوجها، في ما تزامن ذلك مع قيام سيبريان برفع قضية طلاق ضد زوجته براندي غلانفيل في العام نفسه؛ لينفصلا عن بعضهما بعد زواج دام ثماني سنوات، ليتأكد بذلك العلاقة التى كانت بين سيبريان وريمز، ولاحقاً في 2011 تزوج الثنائي ريمز وسيبريان. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير