آخرهم أميتاب باتشان ونجله.. مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا 

main image
6 صور
آخرهم أميتاب باتشان ونجله.. مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا 

آخرهم أميتاب باتشان ونجله.. مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا 

جاستن ترودو وزوجته

جاستن ترودو وزوجته

رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون

رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون

هوليود وكورونا

هوليود وكورونا

سلفاكير ميارديت، رئيس جنوب السودان

سلفاكير ميارديت، رئيس جنوب السودان

الفنانة الكويتية الشهيرة غدير السبتي

الفنانة الكويتية الشهيرة غدير السبتي

فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»-الذي ظهر في ديسمبر الماضي بمدينة ووهان الصينية- لم يكشف بعد عن كل ما في جعبته، خاصة فيما يخص إصابة المشاهير بالفيروس التاجي، وتتزايد فرص إصابة المشاهير بالفيروس في الدول التى تعج بآلاف الإصابات الجديدة بشكل يومي، ولم تعبر حتى الموجة الأولى من الإصابات، وإليكم قائمة بأبرز المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس. 

أميتاب باتشان وعائلته

كشف أسطورة الهند، أميتاب باتشان عن إيجابية نتيجة المسحة التى أجراها وأثبتت إصابته بفيروس كورونا، وأيضاً نجله أبهيشيك باتشان، وطالب النجم الهندي ونجله جميع من خالطوهما خلال الـ 10 أيام الماضية بضرورة فحص أنفسهم، خشية انتقال العدوى إليهم. 

ما أعراض كورونا الأولية وطرق التعافي؟

هذا فيما أفادت تقارير حديثة اليوم الأحد، بأن النجمة العالمية ايشواريا راي، زوجة أبهيشيك باتشان، وجايا بهادوري باتشان، زوجة أميتاب باتشان، قد حصلتا على نتائج الفحص الخاصة بهما، واكتشفتا أنهما قد أصيبتا بالفيروس التاجي، فيما أثبتت أيضاً نتائج فحص نجلة النجمة ايشواريا راي بالفيروس أيضاً. 

هزيمة رجاء الجداوي 

تمكن فيروس كورونا التاجي من هزيمة النجمة المصرية رجاء الجداوي، حيث وافتها المنية إثر إصابتها بالفيروس القاتل، بعد معركة دامت أكثر من 40 يوماً، قضتها الجداوي في مستشفى عزل في مدينة الإسماعيلية المصرية التى كانت تتلقى فيها العلاج، وكانت حالة رجاء الجداوي تتأرجح بين الاستقرار والخطورة، حتى تمكن الفيروس من القضاء عليها قبل أيام. 

سلفاكير ميارديت 

أصيب سلفاكير ميارديت، رئيس جنوب السودان، بفيروس كورونا، وذلك بعد مخالطته لـ دكتور رياك مشار نائبه الأول، والجنرال ياو ياو، وأكدت مصادر في جنوب السودان، أن أكثر من 58 مسؤولاً بالحكومة مصابون بالفيروس بعد مخالطة هؤلاء. 

شقيق نجيب ساويرس 

رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، كشف عن إصابة شقيقه سميح ساويرس، بفيروس كورونا مؤكداً أنه تماثل بالوقت الحالي للشفاء.

الأطباء يكشفون العلاقة بين كورونا والصداع النصفي

غدير السبتي 

وجهت الفنانة الكويتية الشهيرة غدير السبتي، رسالة إلى ابنتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، بعد تأكد إيجابية تحاليلها أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، قائلة: «فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها».

جاستن ترودو:

رئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، كان من بين المعزولين في المنزل لمدة 14 يوماً، وذلك عقب تأكده من إيجابية تحاليل زوجته صوفي غريغوار لفيروس كورونا، وهو ما أعلنه في مؤتمر صحفي مناشداً الكنديين بالتحلي بالصبر. 

بوريس جونسون: 

كانت إصابة رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، بفيروس كورونا، خير مثال وإنذار حثيث للجميع، ممن يشككون في خطورة الفيروس، حيث دخل جونسون في حالة خطيرة، أمضى على إثرها 3 أيام في العناية المركزة، عقب تطوير حالته الصحية، وأعلن جونسون أن الأطباء المشرفين على علاجه من الفيروس القاتل كانوا يستعدون لإعلان وفاته بعد نقله للعناية الفائقة. 

الصحة العالمية تكشف العلاقة بين كورونا وشبكات الـ5G

الأمير تشارلز: 

أعلن قصر موناكو في وقت سابق، عن إصابة الأمير تشارلز أمير ويلز ونجل الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بفيروس كورونا المستجد، وأظهرت العينة إيجابية تجاه الفيروس، وهو ما تلقى على إثره العلاج، وتماثل سريعاً للشفاء. 

هوليود وكورونا: 

وكان من أوائل الذين أعلنوا عن إصابتهم بالفيروس التاجي من نجوم هوليود، النجم توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، ودخلا على إثر الإصابة إلى مستشفى بمدينة غولد كوست في الساحل الشرقي لأستراليا، والتى خرجا منها بدون أي مضاعفات بعد انتهاء فترة العلاج. 

هذا فيما أعلن النجم البريطاني الشهير إدريس ألبا، إيجابية العينة التى أخذت له لفيروس كورونا المستجد، واصعاً نفسه في العزل المنزلي للمدة المقررة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير