بعد 19 عاماً من التألق.. هل يخلع ليونيل ميسي قميص برشلونة؟ «فيديو»

main image

هل يرحل ليونيل ميسي عن نادي برشلونة؟ الجميع يتساءل بعد أن نقلت محطة «كادينا سير» الإذاعية الإسبانية، نبأ وقف أسطورة الكرة الأرجنتينية مفاوضات تجديد عقده التى يُجريها مع الفريق الكتالوني؛ تحسباً لانتهاء عقده في 2021. 

وبحسب التقرير المذاع، فإن ميسي ووالده خورخي كانا يتفاوضان مع النادي من أجل تجديد العقد، ولكن شيئاً ما جعل اللاعب لا يرغب في البقاء داخل كامب نو. 

البرغوث الأرجنتيني أحرز مع ناديه 700 هدف، بعدما هز شباك نادي أتليتكو مدريد من ركلة جزاء، يوم الثلاثاء الماضي، بعدما قضى في أسوار النادي الكتالوني قرابة الـ19 عاماً، حيث دخل أسوار النادي في 2001، ولم يغادرها حتى الآن. 

وميسي، البالغ من العمر 33 عاماً، غاضب من التقارير التي وضعته في مقدمة المسؤولين عما يحدث في النادي بالفترة الأخيرة، وأبرز تلك الأحداث هي إقالة إرنستو فالفيردي مدرب الفريق السابق. 

وحالياً يتأخر نادي برشلونة في الليجا الإسبانية بفارق أربع نقاط عن متصدر الدوري ريال مدريد، وذلك قبل خمس جولات فقط من النهاية، حيث تمكن النادي الملكي من الفوز في مباراته الأخيرة بهدف دون رد أمام نادي خيتافي، في ما وقع برشلونة في فخ التعادل أمام أتليتكو مدريد. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة