جزر سليمان النائية.. جنة للغواصين في المحيط الهادئ

main image
4 صور
جزر سليمان النائية.. جنة للغواصين في المحيط الهادئ

جزر سليمان النائية.. جنة للغواصين في المحيط الهادئ

إذا أردت الابتعاد عن الصخب وقضاء وقت ممتع فتوجه إلى جزر سليمان في المحيط الهادئ.

إذا أردت الابتعاد عن الصخب وقضاء وقت ممتع فتوجه إلى جزر سليمان في المحيط الهادئ.

من أجل الشعور بالتغيير والخروج عن المألوف قم بزيارة الجزر النائية وجرّب الحياة القديمة

من أجل الشعور بالتغيير والخروج عن المألوف قم بزيارة الجزر النائية وجرّب الحياة القديمة

من أجل إضافة المزيد من المتعة إلى حياتك حاول استكشاف ما لم يتم استكشافه في جزر سليمان

من أجل إضافة المزيد من المتعة إلى حياتك حاول استكشاف ما لم يتم استكشافه في جزر سليمان

إذا أردت الابتعاد عن صخب الحياة والشعور بقدر كبير من الهدوء والاستقرار والعثور على سلامك النفسي فتوجه إلى جزر سليمان النائية، والتي يمكن اعتبارها جنة لعشاق الطبيعة الخلابة، وهواة ممارسة الرياضات المائية على رأسها الغوص.

جزر سليمان دولة تقع جنوب المحيط الهادئ، وترأسها الملكة إليزابيث الثانية، وتتميز بطبيعتها الخلابة ومياهها الصافية والنظيفة، بالإضافة إلى مطبخ يُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، ولها تاريخ طويل يمكنك التعرف عليه من خلال القيام بجولات سياحية بداخلها. وفيما يلي نلقي نظرة على ما يمكن القيام به في جزر سليمان، وكيف يمكن الحصول بأكبر قدر ممكن خلال زيارتها..

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/4844444444.jpg

جرّب الحياة القديمة

من أجل الشعور بالتغيير والخروج عن المألوف قم بزيارة الجزر النائية وجرّب الحياة القديمة، ستعيدك بالزمن مئة عام تقريباً، حيث تعيش بدون كهرباء أو إنترنت أو مياه نظيفة ولا متاجر، وبدون طرق مُمهدة، فقط ستكون بمفردك ولن تستمع إلى أي شيء سوى صوت الأمواج التي تتلاطم.

السياحة في كندا وأفضل 10 مدن عليك زيارتها

تعرف على الفنون والحرف اليدوية

تشتهر جزر سليمان بالصناعات اليدوية المصممة بدقة ذات التفاصيل المميزة، بإمكانك شراء المنحوتات الجميلة، والسلال، المجوهرات، علاوة على اللوحات من خلال التجول في المتاجر والأسواق الموجودة في القرى المختلفة بجميع أنحاء جزر سليمان، وكذلك بإمكانك شراء الهدايا التذكارية لك ولمن تحب.

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/8989888.png

زيارة الأضرحة

تنتشر في جزر سليمان الكثير من المعالم الأثرية والسياحية بما في ذلك الأضرحة القديمة، بالنسبة للمسافرين الفضوليين بإمكانكم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها من خلال زيارة التلال القديمة المرتفعة في الجبال، والبحث عن الأضرحة والمواقع التي تحمل بداخلها أساطير مهمة وملهمة.

اكتشف المناطق الغامضة

من أجل إضافة المزيد من المتعة إلى حياتك حاول استكشاف ما لم يتم استكشافه في جزر سليمان، انضم إلى جولات السير، ومارس رياضة الغوص لاستكشاف أعماق البحار، واركب الأمواج، اِسعَ إلى التعرف على الجوانب الخفية لهذه الجزر السحرية، وتأكد أنك لن تنسى هذه التجربة أبداً، وستظل تتحدث عنها لسنوات كثيرة مُقبلة.

السياحة في زمن الكورونا..إرشادات ضرورية لتجنب انتقال العدوى 

إلقاء نظرة على التاريخ

زيارتك لجزر سليمان ستضمن لك إلقاء نظرة على التاريخ، والتعرف على ثقافات مختلفة وإعادة اكتشاف لحظات واقعية. اكتشف المواقع القديمة وتحدث إلى السكان المحليين عن التراث الثقافي الطويل، وتعرف على معلومات وأسرار عن الحرب العالمية الثانية ربما لن تعثر عليها في الأعمال السينمائية أو كتب التاريخ.

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/3231231231231.jpg

الهروب من الضوضاء

توجد أوقات نشعر فيها بأننا في حاجة شديدة للاسترخاء والتفكير في الأمور الهامة التي يمكن القيام بها، وتعتبر جزر سليمان أفضل مكان لفعل ذلك، فهي الملاذ المثالي لأي شخص يسعى إلى إعادة بناء حياته والتأمل فيما يمكن القيام به، هناك ستكون بمفردك بين البحر والرمل.

السياحة في ألمانيا.. دليلك لرحلة شيقة

أمور عليك القيام بها في جزر سليمان

قبل أي شيء عليك ألا تنسى مشاهدة العرض المذهل لبركان كافاتشي الذي  يقع بالقرب من جزر سليمان ويعتبر من أكثر البراكين النشطة في جنوب غرب المحيط الهادي. وقم بزيارة سوق هونيارا للأطعمة الشهيرة في وسط مدينة هونيارا، وهي منطقة نابضة بالحياة ومليئة بالمرح في الجزر.

ودلل نفسك بمشاهدة عروض سباحة الدلافين في خليج سافو، واذهب في مغامرة لا تُنسى باستكشاف المغارات والأماكن البحرية المختلفة، وإذا شعرت بالتعب فلا بأس بإمكانك الاسترخاء على الشواطئ المُمتدة على طول المحيط الهادئ وتناول عصير الأناناس اللذيذ، والاستمتاع بزيارة بحيرة ماروفا وهي أكبر بحيرة مياه مالحة في العالم، وموطن العديد من الأحياء البحرية.

وخلال جولتك في الجزر، لا تنس إلقاء نظرة خاطفة على مواقع المعارك الحرب العالمية الثانية داخل وخارج هونيارا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة