مؤتمر سناب شات 2020: تصميم جديد ومميزات مبهرة

main image
3 صور
مؤتمر سناب شات 2020: تصميم جديد ومميزات مبهرة

مؤتمر سناب شات 2020: تصميم جديد ومميزات مبهرة

تعزيز الترفيه والأخبار على سناب شات

تعزيز الترفيه والأخبار على سناب شات

دمج الذكاء الإصطناعي في سناب شات

دمج الذكاء الإصطناعي في سناب شات

عقدت شركة سناب مؤتمرها الصيفي أونلاين Partner Summit، وهذا للكشف عن المميزات الجديدة التي عملت عليها الفترة الأخيرة لأجل تطبيقها سناب شات.

وأعلنت فيه الشركة عن التصميم الجديد للتطبيق والمميزات الجديدة التي عملت على تطويرها بناءً على الذكاء الإصطناعي.

تنزيل تطبيق Byte بديل فاين ومنافس تيك توك سناب شات وإنستقرام

الأشياء الجديدة في التطبيق متعددة بالفعل، وسنتحدث في هذا المقال عما تم الكشف عنه:

تصميم جديد لتطبيق سناب شات:

تصميم جديد لتطبيق سناب شات

كشفت الشركة عن تصميم جديد يبسط التطبيق ويساعد على الوصول إلى مختلف المميزات بسهولة، وقد ركزت الشركة على قسم الاستكشاف الذي يحتوي على المحتوى الأصلي في التطبيق إضافة إلى القصص التي اختارها فريق التحرير لإظهارها للملايين من المستخدمين.

وهناك أيضاً قسم الخارطة Snap Map الموجودة الآن على الجانب الأيسر لصندوق الدردشة، ويمكن التنقل بين القسمين بشكل تقليدي وعادي.

وعملت الشركة في التصميم الجديد على إضافة شريط جديد سيسهل تجربتهم الاستكشاف داخله، وذلك بالتزامن مع عمل الخارطة على تقديم بيانات حول الأصدقاء والأماكن ومشاهدة المحتويات الخاصة بهم.

مميزات جديدة في تطبيق سناب شات:

قدمت الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها خدمة "يحدث الآن" بهدف توصيل الأخبار بسرعة إلى مستخدميها، ميزات جديدة في تطبيق سناب شات:

تتضمن قائمة شركاء "يحدث الآن" العديد من الصحف ووسائل الإعلام الكبرى منها: The Washington Post, NBC News, ESPN, E! News إضافة إلى BuzzFeed News.

تقول الشركة إن العديد من مستخدميها يتلقون بالفعل أخباراً على سناب شات، وإن الميزة الجديدة ستقدم بشكل أكبر "القصص عبر السياسة والترفيه والرياضة والمزيد في تنسيق جديد سهل الاستخدام مخصص للجوال".

وقالت الشركة إن الخدمة الإخبارية ستسلط الضوء أيضاً على "اللقطات" التي ينشرها  مستخدموها علناً "نظراً لأن المستخدمين يعملون على تصوير الأحداث حولهم كل يوم ومشاركتها من خلال التطبيق".

في الوقت نفسه قالت سناب إنها تعمل على كبح التوتر والقلق الذي تعاني منه الشبكات الاجتماعية التي توفر منصة لمحتوى المستخدم.

ستتمثل إحدى المبادرات الجديدة في تقديم أدوات التأمل من مجموعة Headspace للتكنولوجيا الصحية، التي تنتج تطبيقات لإرخاء العقل.

قالت الشركة: "لقد وجدنا أن الغالبية العظمى من المستخدمين يعانون من الشعور بالتوتر والقلق وأن أصدقاءهم هم أول من يلجؤون إليهم عندما يحتاجون إلى المساعدة أكثر من المحترفين أو حتى آبائهم".

وستعجل الشركة أيضاً بنشر مبادرة "Here For You"، وهي مبادرة تهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من التوتر والصدمات العاطفية.

تعزيز الترفيه والأخبار على سناب شات:

تعزيز الترفيه والأخبار على سناب شات

يشير سناب شات إلى أنه يصل إلى 90 في المائة من الفئة العمرية 13-34 في الولايات المتحدة، ونسب مماثلة في الأسواق الأخرى، ويرى فرصة لربطها بموارد الرفاهية.

بافتتاح قمة Snap Partner، كشفت الشبكة الاجتماعية التي تضم أكثر من 200 مليون عضو عن جهود أخرى لتعزيز الاستخدام والمشاركة بما في ذلك ميزات الألعاب والترفيه الجديدة.

يعرف في إيش تفكر .. سناب شات يطرح خدمة Here For You في السعودية

أعلنت سناب أيضاً عن صفقات محتوى موسعة مع Disney و ESPN و NBCUniversal و ViacomCBS وغيرها لبث الفيديو القصير الذي حقق نجاحاً كبيراً على منصة Snapchat Discover.

قالت سناب: "تتضمن الصفقات أيضاً استمرار تسليم أهم الأخبار لأهم الأخبار والترفيه واللحظات الرياضية".

دمج الذكاء الإصطناعي في سناب شات:

دمج الذكاء الإصطناعي في سناب شات

الميزات الجديدة لمنصة كاميرا Snapchat للهواتف الذكية ستمنح المستخدمين خيارات الواقع المعزز الإضافية والمزيد.

ستقدم المنصة ميزات "بحث مرئي" موسعة للمساعدة في الحصول على معلومات حول شيء يراه المستخدم، مثل النباتات أو الكلاب، وسيقدم مسح الأطعمة المعبأة معلومات غذائية عن المنتجات.

قالت كارولين أرجويل من Snapchat Camera: "إن الأمر يتعلق حقاً بمساعدة الكاميرا لمساعدتك على عيش حياتك وإثراء حياتك ونوع من التقسيم بين العالم الرقمي".

تتم إضافة ميزة الأماكن إلى الخرائط المخصصة التي تُظهر النقاط الشائعة في مجتمع سناب شات، مع إضافة معلومات مثل ساعات العمل ومراجعات حول ملايين الشركات حول العالم.

«سناب شات آندرويد» يصالح المستخدمين بأداء مختلف.. هل جربت المميزات الجديدة؟

قالت سناب شات: "لقد سهّلنا على الأنشطة التجارية المحلية إعادة جذب عملائها في أثناء إعادة فتحهم من خلال تقديم أرصدة إعلانات مجانية".

من المنتظر أن تصل المميزات الجديدة إلى المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية أولاً قبل أن تتوسع لتتوافر في أسواق كبرى مثل المملكة العربية السعودية والإمارات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا