اجعل بشرتك تشكرك.. أفضل كريمات العناية باليد للرجال

main image
6 صور
 أفضل كريمات العناية باليد للرجال

 أفضل كريمات العناية باليد للرجال

Heath Hand Salve

Heath Hand Salve

  Floris Chypress Hand Treatment Cream

  Floris Chypress Hand Treatment Cream

Aēsop Resurrection Aromatique Hand Balm

Aēsop Resurrection Aromatique Hand Balm

Le Labo Hinoki Hand Pomade

Le Labo Hinoki Hand Pomade

Byredo Suede Hand Cream

Byredo Suede Hand Cream

جفاف الجلد والإصابة بالتشققات من المشكلات التي يعاني منها الكثير من الرجال، وقد يكون الأمر طبيعياً بعض الشيء في فصل الشتاء؛ نظراً إلى أننا لا نشرب القدر الكافي من الماء ونتعرض للرياح والأمطار، بالإضافة إلى العديد من العوامل الجوية الأخرى التي تؤثر في بشرتنا وتؤذيها، ولكن ماذا عن الأيدي الجافة والتشققات في فصل الصيف؟ كيف نعالج هذه المشكلة التي تزعجنا كما أنها تؤثر في مظهرنا وتشعرنا بالحرج؟

الخبر السار هو أنه بإمكانك معالجة هذه المشكلة بسهولة شديدة من خلال استخدام مجموعة من الكريمات والمستحضرات والمراهم، ونستعرض في القائمة التالية أفضل كريمات اليد والمرطبات التي تساعدك على الحفاظ على رطوبة يديك طوال الوقت.

Heath Hand Salve

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/11111111111111111111.jpg

إليك أحد أفضل أنواع الكريمات التي يُفضل استخدامها في فصل الصيف، هذه العلامة التجارية الإنجليزية تُقدم لك مرهماً يدوياً قوياً يُعتبر سلاحاً مضاداً للتلوث، ويحمي بشرتك من السموم والمواد الضارة الموجودة في الهواء، يتكون المرهم من زبدة الشياء وبروتين فيتامين بي 5 لتنعيم وترطيب يدك؛ لذلك لا تتردد لحظة في ضم هذا الكريم إلى مجموعتك للاعتناء بالبشرة والحفاظ على رطوبتها ونعومتها.

الروتين اليومي للعناية بالبشرة وفقاً لمشاهير العالم

  Floris Chypress Hand Treatment Cream

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/22222222222.jpg

تقدم دار العطور البريطانية الشهيرة فلوريس هذا الكريم المُرطب، والمكون من مجموعة من المواد والمركبات الطبيعية بنسبة 100%، من بينها زيت اللوز الحلو وزيت الجوجوبا اللذان يغذيان بشرتك ويمنعان الجفاف، وكذلك زيت الصبار الذي يُهدئ البشرة، وكذلك توجد فيه مجموعة من الزيوت الطبيعية، والبرغموت وزهرة البرتقال، بالإضافة إلى المسك.

سيكون هذا الكريم المُرطب إضافة مثالية لمنتجات العناية باليد والبشرة خاصتك، وبخاصة أنه غني بالفيتامينات والزيوت الطبيعية التي يسهل امتصاصها، والتي تغذي الجلد وتحميه من التلوث والعوامل الخارجية، وتؤخر ظهور علامات الشيخوخة.

Aēsop Resurrection Aromatique Hand Balm

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/333333333.jpg

يُعتبر من أفضل المُرطبات الطبيعية، وبخاصة أنه مكوّن من المستخلصات النباتية التي جرى دمجها بطرق علمية حديثة، وبالتالي أصبح مُنتجاً برائحة شديدة الروعة، يحمي البشرة من التشققات والجفاف من خلال المزيج من الزيوت والمواد الطبيعية؛ فهو يتكون من مجموعة من النباتات العطرية التي من بينها قشرة اليوسفي وأوراق إكليل الجبل وغيرهما، يساعد على ترطيب وتنعيم البشرة، وبخاصة أنه يحتوي على مجموعة من المركبات غير الدهنية التي تساعدك على التخلص من الجفاف، وكذلك سوف يجعل رائحة جلدك مُنعشة، تأكد من أن بشرتك سوف تشكرك لاحقاً إذا واظبت على استخدام هذا الكريم.

فوائد المشي للجسم والشعر والبشرة.. تعرف إليها

Le Labo Hinoki Hand Pomade

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/4444444444.jpg

يحتوي هذا الكريم على تركيبة نباتية مكونة من زبدة الشيا المغذية، وخلاصة بذور اللوز بالإضافة إلى مجموعة من المكونات الطبيعية الأخرى، بالإضافة إلى أشجار الهينوكي التي تعطي رائحة دافئة وفاتنة، ولهذا السبب تتم زراعة هذه الأشجار في المعابد البوذية؛ لأنها تخلق جواً مليئاً بالروائح الرائعة. كما أنه سوف يضفي لمسة أنيقة على منضدتك أو حمامك؛ لأنه مُعبأ في عبوة أنيقة ومميزة.

Byredo Suede Hand Cream

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/555555555.jpg

 

كريم ترطيب يحافظ على نعومة يديك، ويجعلك تشعر بالانتعاش من الظهر وحتى الليل. يتميز برائحته الجيدة؛ لأنه يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية مثل العنبر والمسك والبرقوق والزنبق، بالإضافة إلى البرغموت.
 
رائحة هذا الكريم الرائعة سوف تغنيك عن استخدام أي نوع من العطور لفترة طويلة، أول شيء سوف تلاحظه عند فتح العبوة هي الرائحة، وهذا طبيعي بالنظر إلى أنه يتكون من المكونات الطبيعية ويخلو من المواد الكيميائية، وتنتج هذه الرائحة نتيجة الجمع بين البرغموت والمسك والعنبر.

يساعد هذا الكريم على ترطيب بشرتك بفضل زبدة الشيا التي يحتوي عليها؛ ما يعني أن امتلاكك لهذا الكريم سوف يضمن لك ترطيب البشرة، وكذلك الرائحة الرائعة التي تدوم حتى بعد غسل يديك أكثر من مرة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل