استمتع بتجربة سياحية شاملة.. إليك أجمل الأماكن في الأرجنتين

main image
10 صور
بوينس آيرس

بوينس آيرس

أوشوايا

أوشوايا

شبه جزيرة فالديز

شبه جزيرة فالديز

بيدرا بارادا

بيدرا بارادا

باريلوتشي

باريلوتشي

إل بولسون

إل بولسون

مار ديل بلاتا

مار ديل بلاتا

تيغري

تيغري

فيلا لا أنجوستورا

فيلا لا أنجوستورا

سوف تحظى في الأرجنتين بمتعة هائلة، توفر لك تجربة سياحية شاملة، بإمكانك التنزه في الشوارع المرصوفة بالحصى وقاعات التانجو والمقاهي التي تعود إلى قرن من الزمان، ومحلات الأزياء، وركوب الأمواج في المحيط الأطلنطي، أو تستمع برؤية الحيتان وطيور البطريق، أو أن تذهب إلى الشمال لاستكشاف الجبال وغابات الصبار والمناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك التردد على الغابات شبه الاستوائية والشلالات، أو أن تتوجه إلى الجنوب للقيام بمغامرات وسط قمم الجبال المُغطاة بالثلوج، والبحيرات الجلدية الفيروزية، وفيما يلي نستعرض أفضل الأماكن التي يُنصح بزيارتها في الأرجنتين.

بوينس آيرس

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/1111111111.jpg

 

تعتبر بوينس آيرس من أجمل المدن وأكبرها في العالم، تعادل مساحتها أربعة أضعاف مدينة شيكاغو الأمريكية، وتتكون من العديد من الأحياء المجاورة، بها سان تيلمو المنطقة التاريخية البوهيمية المليئة بالشوارع المرصوفة بالحصى، وبإمكانك هناك الاستمتاع بمشاهدة رقصات التانجو، وتمتلئ بعض أحيائها بالمقاهي المميزة، وكذلك بها بعض المطاعم النباتية، وبإمكانكم التسوق في الأحياء والأسواق الشهيرة هناك، والإقامة في الفنادق البوتيكية المميزة، تضم بوينس آيرس متاحف ليست مُكلفة وبعضها يقدم خدمة مجانية، منها متحف الفن المعاصر.

أوشوايا

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/222222222222222.jpg

 

تقع أوشوايا في الطرف الجنوبي بالأرجنتين، وتعتبر نقطة انطلاق لمُعظم رحلات القارة القطبية الجنوبية، وهي أرض وعرة مليئة بالأنهار الجليدية والجبال الشاهقة، هناك تستطيع القيام برحلة للحديقة الوطنية، وزيارة هاليبرتون القريبة لمشاهدة طيور البطريق، وإذا كنت من مُحبي الطعام فبإمكانك الحجز في أشهر المطاعم والاستمتاع بأشهى المأكولات المحلية في المنطقة، أو الذهاب إلى المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية مثل سرطان البحر وتناولها وهي طازجة وشهية.

شبه جزيرة فالديز

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/3333333333.jpg

 

تعتبر شبه جزيرة فالديز مركز رحلات بحرية شهير، سيحق عشاق الحياة البحرية هذا الملاذ الهادئ حيث يمكن رؤية الحيتان، والاستمتاع برؤية طيور البطريق، والإقامة في الفنادق ذات الخدمة المميزة، والتي يقع أغلبها في مناطق قريبة من الشاطئ، حيث يمكنك الاستلقاء على سريرك واحتساء قهوتك ومشاهدة الحيتان، وكذلك تستطيع هناك ركوب الدراجات وقيادتها وسط الكثبان الرملية على طول الشاطئ وممارسة رياضة الغوص.

بيدرا بارادا

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/5555555555.jpg

 

تعتبر جنة لعشاق رياضة التسلق، ومكانًا مثاليًا للابتعاد عن الصخب في أغلب مدن الأرجنتين. يستطيع زوار هذا المكان الإقامة في الفنادق المُريحة، وكذلك تعلم الكثير عن التاريخ والحياة البرية، والثقافة الأصلية والجيولوجيا الفريدة من نوعها التي تخص هذا المكان.

باريلوتشي

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/666666666666.jpg

 

تبدو هذه المنطقة أشبه بالجبال السويسرية أكثر من كونها منطقة في أمريكا اللاتينية، تقع في شمال باتاغونيا على ساحل لاجو ناهويل هوابي، وتحيطها جبال الأنديز التي تنتشر فيها الزهور البرية. تشتهر باريلوتشي بالشوكولاتة اللذيذة، ومصانعها الصغيرة. هناك يستطيع الزوار الاستمتاع بالسير لمسافات طويلة في الهواء الطلق، والقيام بالرحلات البرية والتزلج الشراعي، وكذلك بإمكانهم ممارسة رياضة التزلج في الشتاء. تصبح باريلوتشي مكتظة بالسياح في منتصف الصيف والشتاء، لذلك يوصى بزيارتها في الربيع عندما تتفتح الأزهار البرية، أو في فصل الخريف عندما تبدأ ألوان الأشجار تتغير.

إل بولسون

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/7777777.jpg

 

يوجد في إل بولسون أحد أروع أسواق الفنانين في أمريكا الجنوبية، والتي تُقام في الثلاثاء والخميس والسبت، بإمكانك الاستمتاع بتناول الجيلاتو الأرجنتين الشهير، أو تناول المشروبات المحلية اللذيذة، والقيام بالتنزه في أجمل الحدائق والمتنزهات، هي مكان مثالي للعائلات، ويتدفق عليها السكان المحليون في فصل الصيف للسباحة في البحرية الرائعة.  

مار ديل بلاتا

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/88888888888.jpg

 

تعتبر مار ديل بلاتا أشبه بمنتجع حديث ومتطور على ساحل المحيط الأطلسي في الأرجنتين، فهي ثاني أكثر المدن زيارة بعد بوينس آيرس، ويرجع ذلك إلى شواطئها الرملية التي يبلغ طولها 10 أميال مثل بونتا موجوتس وشاطئ بلايا غراندي الشهير، وهناك تستطيعون الاستمتاع بركوب الأمواج. تضم المدينة متاحف وحوض أسماك، وتشتهر بالمأكولات البحرية الطازجة، وكذلك المطاعم ذات الأسعار المعقولة. وبينما تعتبر مكانًا مناسبًا للعائلة، فهي أيضًا موطن للاحتفال فهي نابضة بالحياة حتى الساعات الأولى من الصباح.

تيغري

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/99999999999999990.jpg

 

تبعد تيغري ساعة واحدة فقط بالقطار عن وسط بونيس آيرس، هناك تستطيع الاستمتاع برحلة نهارية مثالية تخرج فيها من المدينة. تعد تيغري موطن للكثير من المجاري المائية، ويوجد فيها متحف لمشروب عشبي شهير بالأرجنتين. وتعتبر أفضل طريقة لاستكشاف تيغري هي عن طريق قارب صغير أو قوارب الكاياك، التي تنقلك في الممرات المائية الصغيرة وتسمح لك باستكشاف الحياة البرية.

فيلا لا أنجوستورا

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/10000000000.jpg

 

تعتبر فيلا لا أنجوستورا المدينة الرئيسية في منطقة البحيرات الخلابة، يمكن القيام بأغلب الأنشطة هناك في المنطقة المحيطة بالبحيرة. هناك تستطيع الإبحار عند الغروب والاستمتاع برياضة الصيد، والمشي في الغابات. استوحت والت ديزني من سحر الغابات في فيلا لا أنجوستورا مجموعة من المشاهد المميزة في فيلمها الشهير بامبي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة