دليلك الكامل لاختيار أحذية تناسب الإطلالات المختلفة

main image
7 صور
أحذية أوكسبلود

أحذية أوكسبلود

الأحذية السوداء

الأحذية السوداء

الأحذية البني

الأحذية البني

الأحذية الزرقاء

الأحذية الزرقاء

الأحذية الرياضية البيضاء

الأحذية الرياضية البيضاء

الأحذية الرياضية الملونة

الأحذية الرياضية الملونة

إذا كان صحيحاً أن إطلالة الرجل يتم تقييمها من حذائه، فسيكون عليك حُسن اختيار الحذاء، خاصة أن خبراء الموضة والأزياء جميعاً يؤكدون التأثير القوي للحذاء على الإطلالة، وكيف أنه يلعب دوراً لا يُستهان به في جعلك أكثر أناقة، أو أنه يقضي على مظهرك حتى إذا كنت ترتدي قطع ملابس شديدة الأناقة.

لهذا السبب تحديداً ولِما للأحذية من تأثير كبير في إطلالتك؛ نُقدم لك في السطور التالية مجموعة من النصائح التي تساعدك على ارتداء أحذية تناسب درجات ألوان الملابس المختلفة، فتعالَ للتعرف إليها:

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

الأحذية السوداء

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/312211231_0.jpg

تعتبر الأحذية السوداء الخيار الأكثر ذكاءً لأي مناسبة أو موقف، يعتبر الزوج من حذاء أوكسفورد أكثر الأحذية أناقة في خزانة أي رجل، ولكنه يضع أمامك خيارات مُحددة لما يمكن ارتداؤه معه، على سبيل المثال تستطيع ارتداء سترة سوداء معه، وكذلك ستبدو رائعاً إذا ارتديته مع سراويل جينز.

يؤكد خبراء الموضة والأزياء أن الأحذية السوداء تناسب جميع الملابس المصنوعة باللون الرمادي أو الألوان الفحمية، كما أنها تعتبر الأحذية المثالية للمكاتب الرسمية، وكذلك يمكن ارتداء الحذاء الأسود مع ملابس زرقاء، ولكن يُفضل أن تكون درجة داكنة من الأزرق، أو أن تكون درجة فاتحة مثل الأزرق الملكي.

ربما تكون هناك صعوبة نسبية في الجمع بين الأحذية السوداء والسراويل الكاجوال، لكن إذا قررت ارتداء حذاء أسود مع سراول تشينو من درجات البني، فعليك ارتداء حذاء غير رسمي، وهنا يكون الحذاء الديربي أفضل كثيراً من الحذاء الأكسفورد؛ لأنه أقل رسمية ويسمح بالاسترخاء.

في الوقت نفسه لن تناسب الأحذية الأكسفورد السراويل الجينز السكيني أو ذات السيقان الضيقة، وإذا كنت تصر على ارتداء الأحذية السوداء مع الدنيم الداكن فأفضل خيار أمامك ستكون أحذية التشيلسي.

الأحذية البني

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/43434231_0.jpg

يُعتبر اللون البني أكثر الألوان تسامحاً، درجات البني المختلفة والكثير تسمح لك بارتدائه مع إطلالات مختلفة من الملابس، وكذلك بإمكانك اختيار حذاء بأي درجة من درجات البني لارتدائه في المناسبات المختلفة؛ فهي تتناسب مع كل شيء باستثناء البدلة الرسمية السوداء.

كلما كانت درجة الحذاء أفتح؛ كان المظهر أكثر استرخاءً، خاصة إذا أضفت بعض التفاصيل. وبعيداً عن التفاصيل الكثيرة، فإن الحذاء البني يجب أن يكون خيارك المفضل للسراويل تشينو بأي لون، كما أنها تناسب الدينيم.

هناك آراء مختلفة حول الجمع بين الجينز الأسود والأحذية البنية، ولكن أغلبها يدعو إلى تجنب الجمع بين الاثنين، ولكن إذا كنت مُصراً فعليك اختيار الأحذية ذات درجة البني التي تقترب إلى الأسود.

لأن أناقة الرجل تبدأ من قدميه.. أحدث صيحات الأحذية الرجالية 2020

أحذية أوكسبلود

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/9099999999999999999_0.jpg

رغم أنك تستطيع التعامل مع هذا الحذاء باعتباره حذاءً مُحايداً؛ فإنه يمكن التعامل معه باعتباره حذاءً بنياً، ولكنه أكثر جرأة. الأحذية الديربي بهذا اللون تعتبر خياراً أذكى من الأحذية الأكسفورد، لكنها لن تلائم البدلات الرسمية، مع ذلك بإمكانك ارتداؤها مع أي شيء سواء كانت الملابس التي قمت بتفصيلها، أو الجينز أو التشينو. أما إذا كنت تفضل ارتداء حذاء بهذا اللون مع البدلة الرسمية فعليك اختيار زوج من حذاء أكسفورد المصقول والأنيق، وهنا سوف تظهر في إطلالة رائعة.

الأحذية الزرقاء

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/3333333333111_0.jpg

ربنا يكون اللون الأزرق غير مُريح للأحذية، لكنه مع ذلك يُعتبر من الأحذية المحايدة التي تناسب القطع الموجودة كافة في خزانة ملابسك. تتناسب هذه الأحذية مع الإطلالات الكاجوال، وستضفي لمحة شديدة التميز والخصوصية على إطلالتك.

يمكن ارتداء الأحذية الزرقاء مع الألوان المختلفة من الملابس، الأحذية الزرقاء السويد تناسب أي لون البدلة الرسمية، ولكنها لا تناسب البدلة الرسمية السوداء، كذلك الأمر بالنسبة للسراويل التشينو، كما أنها تبدو رائعة مع الجينز بدرجات الأزرق المختلفة.

أفضل الأحذية لصيف 2020

الأحذية الرياضية البيضاء

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/3333333333333333331_0.jpg

في بداية الأمر كان ارتداء الأحذية الرياضية البيضاء مُقتصراً على أمور مُحددة، إلا أن الماركات العالمية ساعدت على جعلها أكثر من ذلك؛ فباتت من أهم الأحذية الرياضية التي يجب أن توجد في خزانة أي رجل أنيق.

تستطيع ارتداء الأحذية الرياضية النظيفة والخالية تماماً من الرسومات أو أي ألوان مع أي قطعة من قطع الملابس الكاجوال، بإمكانك دمجها مع السراويل الجينز، والقمصان، التيشيرتات البولو، وكذلك التشينو، والشورتات، وغيرها.

الأحذية الرياضية الملونة

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/32323111111111_0.jpg

في السابق كان ارتداء الأحذية الرياضية الملونة يقتصر فقط على ممارسة التمارين الرياضية، ولكنها الآن أصبحت موجودة في الشوارع والمكاتب، وتقدم أهم الماركات العالمية أحذية رياضية ملونة مميزة ومختلفة، مثل نايك وأديداس وغيرهم. ولأن الأحذية رياضية تنتمي إلى عائلة الملابس الكاجوال؛ فإن الأحذية الرياضية باللون الأبيض أو الأسود تناسب السراويل الجينز، أما السراويل الرياضية خاصة الخاصة بالعدو فتناسبها الأحذية الرمادية أو السوداء، أو الزرقاء، وتتناسب الأحذية الرياضية بدرجات البني المختلفة مع سراويل شينو. في كل الأحوال ينصح خبراء الموضة والأزياء بتجنب ارتداء الأحذية الملونة مع ملابس ذات ألوان زاهية؛ لأنك بذلك ستصبح مصدر إزعاج للعين.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق