للتسلية في العيد..4 ألعاب ممتعة لا تفتك تجربتها

main image
3 صور
ألعاب للتسلية في العيد

ألعاب للتسلية في العيد

ألعاب فيديو ممتعة

ألعاب فيديو ممتعة

ألعاب إلكترونية في الحظر المنزلي

ألعاب إلكترونية في الحظر المنزلي

يحل عيد الفطر هذا العام تزامناً مع بقاء الكثيرين في منازلهم استجابة لإجراءات الحظر الذي فرضته بعض الدول للحد من انتشار فيروس كورونا؛ وهو ما يزيد الحاجة لإيجاد سبل بديلة للتسلية التي يأتي من بينها الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية على الهواتف الذكية.

وللقضاء على الملل في أثناء بقائك في المنزل بالعيد يمكنك تجربة إحدى هذه الألعاب والاستمتاع بها:

لعبة Mars:

تقوم فكرة هذه اللعبة على استكشاف كوكب المريخ، حيث يجسد اللاعب دور رائد الفضاء الذي تكون مهمته استكشاف الكوكب وجمع العملات المعدنية المتناثرة عليه.

وعند جمع عدد كبير من العملات المعدنية تتغير شخصية رائد الفضاء؛ لتصبح مزودة بمهارات جديدة تساعده على استكشاف المزيد من الأشياء في مغامرته على الكوكب.

لعبة Seashine:

تدور هذه اللعبة في أعماق البحار، حيث يلعب المستخدم دور قنديل البحر الذي تكون مهمته محاولة الخروج من كهف مظلم تحت الماء قبل اختفاء الضوء.

كما على اللاعب أيضاً الابتعاد عن الكائنات والنباتات الغريبة التي يمكن أن تعرض حياة القنديل للخطر بلدغة منها، كما أن اللعبة عبارة عن جولات مختلفة تتمتع كل منها بتجربة مميزة.

- لعبة Feist:

هي لعبة مغامرات مثيرة تدور في قلب الغابة المخيفة، يقوم فيها اللاعب الذي يكون على هيئة مخلوق صغير، بمحاولة لإنقاذ صديقه من بعض الحيوانات المفترسة التي تريد أن تلتهمه.

ويخوض اللاعب معركة شرسة من أجل الدفاع عن حياته وحياة زميله وسط أجواء ساحرة في بيئة طبيعية رائعة وموسيقى مثيرة.

لعبة Samorost 3:

إذا كنت أحد عشاق ألعاب المغامرات القائمة على الألغاز؛ فإن هذه اللعبة ستكون خياراً جيداً لك، ويتعين على اللاعب تحريك تمثال فضائي للسفر عبر الكون باستخدام قوى سحرية خارقة بهدف البحث عن أصوله الغامضة.
وتتيح اللعبة لمستخدمها إمكانية زيارة 9 عوالم متنوعة تمتلئ بالمخلوقات الغريبة والتحديات المميزة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا