«سيدي» بحلة جديدة.. موقع الشاب العربي الأول

main image

دأب موقع «سيدي» على مدار خمس سنوات منذ إطلاقه في عام 2015 على مخاطبة الشباب السعودي والعربي وطرح أفكارهم والتعمق في مشاكلهم وتقديم محتوى استثنائي، متطرقًا لموضوعات تتعلق بكل ما يخطر في بالهم بجميع المجالات التي تهم الشاب العصري.

ورغبة من موقع «سيدي» في مجاراة متطلبات قرائه بما يتماشى مع أحدث التقنيات، كان بالضرورة تقديمه بحلة جديدة تضمن لمتابعيه من العالم العربي أجمع سهولة التصفح لـ13 قسماً تم اختيارها بعناية فائقة على أن تشمل كل النواحي التي تهم عالم الشباب.

أقسام موقع سيدي

وشملت أقسام موقع «سيدي» بحلته الجديدة: السيد الأنيق، صحة الرجل، أنت والمرأة، لياقة، أخبار الرياضة، تطوير الذات، فن ومشاهير، وغرائب ومنوعات، ومجتمع وأعمال، سيارات ومحركات، سفر وسياحة، علوم وتكنولوجيا، وفيديو.

السيد الأنيق

لم يعد عليك التفكير كثيرًا في تنسيق إطلالتك وكل ما يتعلق بمظهرك الخارجي، حيث يقدم «السيد الأنيق» لك نصائح ذهبية لإثراء ذوقك ومساعدتك على الظهور بإطلالة استثنائية جذابة بفضل موضوعاته التي تطرق للإكسسوارات الرجالية وكيفية اختيارها، وطرق تنسيق الملابس سواء الكاجوال أو الرسمية، وأفضل العطور التي يمكنك استخدمها لترك أثر لا يُنسى، بالإضافة إلى طرق العناية بالشعر والبشرة لدى الرجال.

الصحة

كما لم يغفل «سيدي» الاهتمام بصحة قرائه من الشباب، حيث حرص على تقديم معلومات طبية دقيقة حول كل ما يتعلق بـ«صحة الرجل»، بالإضافة إلى التطرق إلى أحدث الدراسات التي تقدم حلولًا لمختلف المشكلات الصحية التي تواجههم.

أنت والمرأة

ويساعدك موقع «سيدي» أيضًا على تعميق علاقتك العاطفية بشريكتك، فيمكنك من خلال متابعة قسم «أنت والمرأة» التعرف على أفضل الأساليب التي تفضلها المرأة في التعامل مع الرجل، كما لم يغفل الموقع تقديم نصائح لك لحياة جنسية صحية وسعيدة.

اللياقة

وإذا كنت ترغب في الاهتمام بلياقتك الجسدية وبناء العضلات للتمتع بجسم قوي جذاب، فلا غنى عن متابعة قسم «لياقة» الذي يقدم لك الكثير من النصائح المهمة التي قد تحتاجها أثناء تواجدك بصالات الجيم وممارسة الرياضة .

أقسام شبابية

ويتطرق موقع «سيدي» لعدد من المجالات التي تهم جميع الشباب مثل الرياضة والسيارات والتكنولوجيا، حيث يهتم بمتابعة كل جديد في هذه النواحي من خلال استعراض أبرز وأحدث اللقطات والأخبار التي تطرأ على كل مجال منهم.

ترفيهي سيدي

ولم يخلُ «سيدي» من الطابع الترفيهي أيضًا، حيث تقدم أقسام «غرائب ومنوعات» و« فن ومشاهير» و«سفر وسياحة» محتوى ممتعا، حيث يمكنك كسر روتين الحياة بالاستمتاع بأغرب اللقطات والمواقف التي تكون مدعومة بمقاطع الفيديو ويغلب عليها القالب الكوميدي، كما يقدم لك الموقع أحدث الأخبار التي تخص المشاهير العرب والعالميين، إلى جانب التعرف على أفضل الأماكن السياحية  بمختلف أنحاء العالم، حيث يصطحبك «سيدي» في جولة افتراضية لمختلف الدول وأنت بمنزلك.

تطوير الذات

كما يُثري موقع «سيدي» الجانب العملي في شخصية قرائه من خلال قسمي «تطوير الذات» و«مجتمع وأعمال» حيث يقدم لهم نصائح حول أفضل الطرق للتعامل مع فريق العمل وإدارة الشركات والتركيز على نقاط القوى وتطوير وتحسين نقاط الضعف، بالإضافة إلى تقديم تجارب للعديد من الشخصيات الناجحة حول العالم لتصبح نموذجًا يحتذى به.
 

سمات

المزيد من علوم وتكنولوجيا