مرزوقة وأبو قحط.. مسابقة سعودية تتحول إلى ترند عالمي (صور)

main image
4 صور
الصورة المشاركة عبر حساب وأبو قحط

الصورة المشاركة عبر حساب وأبو قحط

الصورة المشاركة عبر حساب مرزوقة

الصورة المشاركة عبر حساب مرزوقة

اشتعل موقع تويتر لساعات طويلة بترند «مرزوقة» و«أبو قحط»، بعد أن أعلن حساب في السعودية يحمل اسم "منصور " لمسابقة لأفضل صورة بشرط أن تكون من تصوير الشخص وبكاميرته الخاصة.

وأعلن "منصور" عن شروط المسابقة قائلاً: «عندي لكم مسابقة لصاحب أفضل صورة.. كل شخص ينزل صورة فقط من تصويره.. راح يكون فيه ٣ فائزين، ٢ منهم باللايك وواحد بالتقييم، المركز الأول للأكثر لايك ٥٠٠ ريال.. المركز الثاني للأكثر لايك ٢٥٠.. الفائز بالتقييم ٢٥٠».

-
عندي لكم مسابقة لصاحب " أفضل صورة "
كل شخص ينزل صورة فقط من تصويره ..
راح يكون فيه ٣ فائزين ، ٢ منهم باللايك وواحد بالتقييم
- المركز الاول للاكثر لايك ٥٠٠ ريال
- المركز الثاني للاكثر لايك ٢٥٠
- الفائز بالتقييم ٢٥٠

الشروط : متابعة @Ulefif

— منصور (@MansHFC) May 17, 2020

مسابقة مرزوقة وأبو قحط 

وسرعان ما تحولت المسابقة إلى صراع بين الرجال والنساء يتزعمها حسابان «مرزوقة» و«أبو قحط» بصور من تصويرهما الخاص طالبين بدعمهم باللايكات للفوز بالمسابقة كل منهما على حساب الآخر.

Image removed.

ولم تمضِ أقل من ساعة واحدة على انطلاق المنافسة الشرسة بين «مرزوقة» و«أبو قحط» حتى بدأت الصورتان في حصد الملايين من اللايكات والتعليقات من جميع أنحاء العالم؛ لتتحول مسابقة التصوير السعودية إلى حدث عالمي.

Image removed.

واستمرت المنافسة الشرسة بين صورة «مرزوقة» و«أبو قحط» لساعات وشارك فيها عديد من المشاهير على رأسهم الفنان محمد هنيدي الذي أعرب دعمه لصورة الشاب «أبو قحط».

كما شهدت المنافسة بين «مرزوقة» و«أبو قحط» دعم صفحات الأندية الرياضية لصورة لهب النار المشتعلة لأبو قحط على رأسها موقع الفيفا ونادي سي روما ونادي الشباب السعودي ونادي الجزيرة.

أبو قحط يرفع الراية البيضاء

وبعد ساعات من الحرب الشرسة والدعم العالمي للصورتين، أعلنت «مرزوقة» انتصار المرأة بعد حصدها لأصوات مليون مشارك، في ما حصدت صورة «أبو قحط» 700 ألف صوت فقط.

سمات

المزيد من غرائب ومنوعات