صور| الدراجات النارية.. للنجوم «هوس» وللنجمات «دلع»

main image
27 صور
 صور| الدراجات النارية.. للنجوم «هوس» وللنجمات «دلع»

صور| الدراجات النارية.. للنجوم «هوس» وللنجمات «دلع»

علاقة النجوم بالدراجة النارية بين الهوس والدلع

علاقة النجوم بالدراجة النارية بين الهوس والدلع

تامر حسني

تامر حسني

سعد المجرد

سعد المجرد

الفنانة أروى جودة

الفنانة أروى جودة

قمر

قمر

إليسا

إليسا

إليسا

إليسا

أمل حجازي

أمل حجازي

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

هاني شاكر

هاني شاكر

باسم ياخور ينشرصورة له على متن دراجة نارية مع أيمن رضا

باسم ياخور ينشرصورة له على متن دراجة نارية مع أيمن رضا

نانسي عجرم

نانسي عجرم

ميريام فارس

ميريام فارس

 عابد فهد

عابد فهد

أصالة

أصالة

مايا دياب

مايا دياب

دومينيك

دومينيك

قصي خولي

قصي خولي

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ

شروخان

شروخان

ماريا كاري

ماريا كاري

براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

أورلاندو بلوم

أورلاندو بلوم

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

جيرارد باتلر

جيرارد باتلر

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

بين الهواية والعشق وامتلاك مجموعات منها، وبين استخدامها في أعمالهم التمثيلية والفيديو كليبات، تختلف علاقة النجوم بالدراجات النارية.
 
وإذا كان  بعض النجوم يمتلكون مجموعات منها، ويفاخرون بقيادتها  بسرعة جنونية، يبقى استخدام آخرين لها، وخصوصاً النجمات لمجرد الاستعراض في جلسات التصوير، أو لنشر  صور لهنّ على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى استعانة البعض منهنّ لها، في تصوير الفيديو كليبات.
 
 
-الفنانة أروى جودة، افتتحت موضة ركوب الفنانات للدراجات النارية، عندما أطلت في أكثر من مشهد في مسلسل "المواطن إكس"، وهي تقود دراجة نارية.
 
 
-أما حب هيفاء وهبي للدراجات النارية، فاقتصر على حلولها كضيفة في احتفالية "Dubai Chabter" حيث التقطت لها مجموعة صور وهي تجلس على دراجة بخارية من نوع  "هارلي ديفيدسون".
 
 
- كما أطلّت الفنانة قمر بعدها بأسبوع واحد على دراجة نارية، فاتهمت أنها تسعى إلى تقليد هيفاء في كل شيء. قمر ارتدت شورت قصيراً فوقه قميص شفاف، وأكملت إطلالتها بحذاء شتوي طويل مع كفوف يد من جلدية وقبعة كبيرة على الرأس.
 
 
- سعد لمجرد أطل في كليب "لمعلّم" الذي حوله إلى ظاهرة، ظهر فيه وهو يركب دراجة نارية بـ "طابع مراكشي".
 
 
- بينما أطل تامر حسني ظهر في كليب " 180°" وهو يتعرض لحادث مروع خلال قيادته لدراجة نارية. 
 
 
-عبر إطلالتين مختلفتين فاجأت إليسا جمهورها بنشر صورتين لها بإطلالة غير تقليدية وهي تقود دراجة نارية، الأولى في إيطاليا تميّزت بالعفويّة بعيداً عن "البريستيج" والماكياج والأناقة التي تفرضها عليها نجوميّتها، ومع ابتسامة عريضة وشعر يتطاير من أسفل الخوذة.
 
 
-في حين أن أمل حجازي تستعمل دراجة نارية صغيرة للقيام ببعض المشاوير البسيطة.  
 
 
- الفنان محمد رمضان الذي يعرف عنه هوسه بقيادة الدراجات النارية من نوع "هارلي ديفيدسون"، يملك مجموعة لا بأس بها من الدراجات البخارية من موديلات وأحجام مختلفة، ومثله رامي عياش الذي يعشق ركوب الدراجات النارية، وهو تعرض للكثير من الحوادث بسببها، لأنه يقودها بسرعة جنونية.
 
 
- هاني شاكر ذو الطباع الهادئة، يفضل التمتع بجمال الطبيعة وهو يقود دراجته النارية وخصوصاً في فترة الصباح، ومثله شريف منير  الذي يشعر بمتعة كبيرة خلال قيادته لدراجته النارية الكبيرة الحجم.
 
 
-من قبيل الفكاهة نشر الفنان السوري باسم ياخور صورة تجمعه بالنجم السوري أيمن رضا وهما على متن دراجة نارية في مدينة دمشق، ووصف دراجة أيمن رضا بالحصان البخاري الشهير.
 
 
- نانسي عجرم، تسابقت مع دراجي "الهارلي"  في كليب "مش فارقة معي"، بطريقة تخدم فكرته.
 
 
- وكذلك ميريام فارس التي برهنت عن مهاراتها في "التشفيط" في عدد من الكليبات، لا سيما في كليبيّ "اللي بيحصل" و"واحشني إيه" حيث استعرضت  مهاراتها في القيادة والسرعة وهي تتسابق مع حبيبها. 
 
 
- ظهر الممثل السوري عابد فهد في تصوير مسلسل "24 قيراط"، وهو يقود دراجة نارية صغيرة، بينما أطلّ راغب علامة وهو يقود دراجة نارية كبيرة في  كليب "ما بهزّرش". كما يعرف عن علامة أنه يفضل التجول، عندما يكون بعيداً عن العيون، على دراجة بخارية في  شوارع باريس، وغالباً ما تشاركه زوجته جيهان متعة ركوبها.
 
 
-أصالة، حققت حلمها بركوب الدراجة النارية ولكن خلال جولة سياحية قامت بها إلى الولايات المتحدة الأميركية.
 
 
-مايا دياب فشلت في تعلم قيادة الدراجة النارية، وهي تعرضت لموقف محرج أثناء محاولتها قيادة إحداها، ولما لم تستطع التحكم فيها سقطت أرضاً. لكن هذا الحادث لم يمنعها من تصوير كليب "أصل البنات" حيث ظهرت  في بعض مشاهده وهي مُستلقية  بشكل مغر على دراجة ناريّة.
 
 
- كما أطلت دومينيك حوراني، بإطلالة مشابهة، ولكن  ضمن جلسة تصوير فوتوغرافيّة.
 
 
- قصي خولي الذي يعشق الدراجات النارية، حقق حلمه باقتناء واحدة من نوع "هارلي ديفيدسون" بعد مشاركته في برنامج "إبشر"، ولقد شبهه البعض بأبطال أفلام "الكاوبوي" بعد تعديل أجراه على "اللوك" لكي يتناسب مع أجواء ركوب الدراجة.
 
 
نجوم أتراك وأجانب:
 
-يعتبر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ  أول فنان تركي يشتري دراجة نارية للتنقل بها هرباً من زحمة المرور في إسطنبول، وذلك على غرار نجوم هوليوود. كيفانش الذي يعشق الدراجات النارية، اشترى "هارلي ديفيدسون" بـ 14 ألف دولار أمريكي، كما أجرى جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات وهو على دراجته النارية. 
 
 
- أما النجم الهندي شاروخان، الذي يفضل اقتناء السيارت الفاخرة، فنجح بإثارة إعجاب جمهوره الكبير، عندما نشر صورة له وهو يجلس على دراجة بخارية فاخرة موقع تصوير فيلم" Dilwale".
 
 
- ماريا كاري، ظهرت بإطلالة عشرينية مثيرة في كليب أغنية  Beautiful  وهي تقود دراجة نارية، وترتدي ملابس جلدية تكشف الكثير من جسمها.
 
 
-براد بيت من عشاق ركوب الدراجات النارية، والـ "دوكاتي" هي المفضلة لديه، وهو قدم لزوجته أنجلينا جولي في عيد ميلادها الـ35 دراجة نارية، كما اشترى أخيراً دراجة نادرة بـ 37 ألف دولار.
 
وظهر براد بيت وأنجلينا جولي في شوارع مدينة "هوتشي" الفيتنامية وهما يتجولان على دراجة نارية في عيد الشكر، ويوزعان الشموع ولعب الأطفال خلال زيارة مفاجئة لدار أيتام.
 
 
-أما أورلاندو بلوم الذي برز بأدواره المثيرة في سلسلة أفلام "Pirates of the Caribbean"، فهو يشاهد دائماً على دراجته النارية، حتى أنه حضر أحد المهرجانات السينمائية بدراجة نارية، يستخدمها أيضاً أثناء التسوّق مع زوجته ميراندا كير.
 
 
-جورج كلوني يملك  مجموعة من الدراجات النارية الرائعة، ولقد بدأت زوجته أمل علم الدين بالتأقلم مع حياته ورغباته، وقاما بجولة على واحدة منها بالقرب بحيرة كومو الإيطالية.
 
 
-أما جيرارد باتلر المعروف بأفلام "الأكشن" فهو من محبي الدراجات النارية، حتى أنه يمضي أوقات فراغه في التجول بها.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير