"سيدتي" و"الجميلة" تستقبلان رمضان 2020 بـ8 برامج مميزة

main image
أطلقت مجلة "سيدتي"، وتحت مظلتها مجلة "الجميلة"، 8 برامج هادفة خاصة بموسم رمضان 2020، الذي يحلّ للمرة الأولى ضمن ظروف الحجر المنزليّ، وذلك تأكيداً على دورهما في تعزيز الصحّة النفسية لقرائهما، بطرق مبتكرة من ناحية إنتاج الفيديوهات وإعداد المواد التفاعلية ضمن حملة "مرحبا بيتي".
 
لكلّ واحد من هذه البرامج التي تجدونها تحت هاشتاغ #رمضان_معاً_عن_بعد طابّعه الخاص، إلا أنها تكمّل في النهاية بعضها البعض لتستهدف حياة كلّ أسرة عربية، من الناحية النفسية، الاجتماعية، الجسدية، الموضة، الجمال والمطبخ. يستطيع المتابعون مشاهدة الحلقات الكاملة لهذه البرامج على منصة "سيدتي TV" وكافة وسائل التواصل الاجتماعي. إليكم القائمة الكاملة لبرامج رمضان:
 

" 3 دقائق رشاقة مع رولا"

تمارين رياضية بأدوات بسيطة متوافرة في كلّ منزل، طاقة إيجابية، والكثير من التشويق والمرح، هذا ما يقدمه لك برنامج "3 دقائق رشاقة" مع رولا علي على سناب شات مجلة "الجميلة". يتألف البرنامج من سلسلة حلقات لتمارين رياضية يمكنك ممارستها وأنت في المنزل خلال فترة الحجر المنزلي، الأمر الذي تبحث عنه الكثير من السيدات مع إغلاق النوادي الرياضية. يمكنك متابعة الحلقات على موقع مجلة الجميلة أو عبر هذا الرابط.
 

"يوميات عائلة في زمن الكورونا"

يلخص البرنامج تجربة الحجر المنزلي في دول عربية عدّة بتسجيل يوميات العائلة وأفراد الأسرة في المنزل، وكيفية قضاء الوقت بين أنشطة عدة. وهو يعكس التجربة الفريدة التي تعيشها العائلات اليوم، كما يدخل إلى بيوت بعض الشخصيات المعروفة. تتلخص فكرة البرنامج بأن يقوم أفراد الأسرة أنفسهم بتصوير مقاطع فيديو وصور لهم داخل المنزل في زمن الكورونا، فيتفاعلون ويتصرّفون بطريقة تلقائية ويصوّرون يومياتهم، ويمكن متابعة البرنامج عبر هذا الرابط .
 

"يا حلاوتهم"

تشارك نجمات الوطن العربي متابعات "سناب شات" مجلة "سيدتي" أسرارهم الجمالية، من روتين العناية بالبشرة وصولاً إلى إطلالات المكياج المفضلة لديهن، وذلك ضمن سلسلة من الحلقات المصورة داخل بيوتهن. كانت البداية مع الفنانتين ميريهان حسين وحلا الترك. تجدون حلقات البرامج على "فيسبوك" تحت هاشتاغ #ياحلاوتهم، ويمكن متابعة البرنامج عبر هذا الرابط.
 

"مرحبا بيتي"

ينضم إلى البرنامج في كل حلقة أخصائي أو أخصائية في تطوير الذات أو التنمية البشرية والأسريّة، لمساندة الناس نفسياً خلال رحلة العزل المنزلي، خاصة مع حلول أيام شهر رمضان المبارك، تناولت الحلقة الأولى كيفية استقبال الشهر الفضيل خلال مستجدات فيروس كورونا، فيما خصصت الحلقة الثانية لتوضيح أسباب وحلول أبرز المشاكل الأسرية بين الرجل والمرأة لتفاديها مستقبلاً. يمكن متابعة الحلقات على تويتر و"فيسبوك" سيدتي عبر هاشتاغ #مرحبا_بيتي، ويمكن متابعة البرنامج عبر هذا الرابط.

"الترند The Trend"

حرصاً منها على توفير محتوى عالي الجودة متخصص بالموضة والأزياء والجمال، وبعد أن لاقى نجاحاً كبيراً في موسمه الأوّل، تعود مجموعة "سيدتي" من خلال "الجميلة" لإطلاق برنامج الأزياء والموضة الأسبوعي المتميّز  "الترند.. دليل الموضة"  The Trend والذي تستضيفه مؤثرة الموضة أريج النشاشيبي في هذا الموسم الجديد، ويمكن متابعة البرنامج عبر هذا الرابط.
 

"برامج مطبخ سيدتي"

لا تكتمل موائد الشهر الفضيل من دون أشهى الأكلات والحلويات، لذا يساعدك مطبخ سيدتي من خلال برامجه الثلاثة في اختيار وصفات جديدة ومبتكرة، وهي: برنامج طبخات وسفرات ، أكلات سعودية ودليل مطبخ سيدتي.
 
 
 
 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات