في تحدٍ لمكافحة كورونا.. فرصة للظهور مع «دي كابريو» في فيلمه الجديد «فيديو»

main image
4 صور
 في تحدي لمكافحة كورونا...فرصة للظهور مع «دي كابريو» في فيلمه الجديد

في تحدي لمكافحة كورونا...فرصة للظهور مع «دي كابريو» في فيلمه الجديد

فرصة للظهور في فيلم دي كابريو

فرصة للظهور في فيلم دي كابريو

تحدِ لمشاهير العالم

تحدِ لمشاهير العالم

شارك النجمان ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو في التحدي «All in Challenge» الذي يدعم الملايين من الأمريكيين ممن خسروا وظائفهم وتضررت حياتهم بسبب جائحة كورونا.

فرصة للظهور في فيلم دي كابريو

وأعلن الثنائي عن إتاحة الفرصة لأحد معجبيهم، بالظهور معهما في فيلمهما الجديد «killers of the Flower Moon» في حال تبرعوا بالمال في التحدي الذي يدعم صندوق الغذاء الأمريكي ومشروع «لا لجوع الأطفال»، ومشروع «وجبات على العجلات».
 
وأوضح دي كابريو في الفيديو، الذي نشره عبر حسابه على «إنستجرام»، أن الفائز سيقضي يومه في التصوير معهما، كما أنه سيحظى بحضور العرض الأول للفيلم.
 
وكان رجل الأعمال مايكل روبين قد أطلق تحدي «All in Challenge»، طالبًا من المشاهير تقديم تجارب فريدة؛ لتشجيع معجبيهم على التبرع لدعم متضرري أزمة كورونا.

تحدٍ لمشاهير العالم 

ومن بين النجوم العالميين الذين شاركوا في هذا التحدي؛ المغني جاستن بيبر، الذي قال إنه سيغني في مسقط رأس الفائز، والإعلامية الأمريكية إلين ديجينيريس، والتي ستتيح للفائز استضافة حلقة من برنامجها The Ellen Show، وأليكس رودريغيز نجم البيسيبول السابق؛ الذي سيقدم درسًا فرديًا في اللعبة للفائز، ويتناول معه وجبة غداء، وتوم برادي لاعب الوسط في الدوري الوطني لكرة القدم، والذي سيقدم تمرينًا خاصًا للفائز بالتحدي.
 
وشارك في التحدي أكثر من 50 نجماً من المشاهير، والذين استطاعوا جمع أكثر من 5 ملايين دولار للجمعيات الخيرية الغذائية حتى نهاية الأسبوع الماضي.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

We recently launched #AmericasFoodFund to help make sure every family in need gets access to food at this critical time. Our most vulnerable communities need our support now more than ever. That’s why we’re asking you to help us with the #AllinChallenge. If you’ve ever wondered what it’s like to be able to work with the great @martinscorsese_, Robert De Niro and myself, this is your chance. Robert and I are going to be starring in a new movie called Killers of the Flower Moon, directed by Martin Scorsese. We want to offer you a walk-on role, the opportunity to spend the day on the set with the three of us, and attend the premiere. To take part, please go to allinchallenge.com and donate whatever you can. 100% of your donation will go to @MealsonWheelsAmerica, @NoKidHungry and #AmericasFoodFund (@wckitchen & @feedingamerica) @officiallymcconaughey, @theellenshow and @iamjamiefoxx, will you go all in with us?

A post shared by Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio) on

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة