تعرف على أسعار تذاكر قطار الحرمين

تعرف على أسعار تذاكر قطار الحرمين

صرح مدير عام مشروع قطار الحرمين الدكتور بسام غلمان، أن سعر تذكرة الرحلة في قطار الحرمين للدرجة الأولى 225 ريالاً، وسعر تذكرة الدرجة الثانية 148 ريالاً.

كما تم تحديد تسعيرة أولية للدرجتين الأولى والثانية لمسارات قطار الحرمين بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، مروراً بجدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ، بـ 33 هللة للكيلومتر الواحد في الدرجة الثانية، فيما حدد بـ 50 هللة للدرجة الأولى.

وبين أنه تم الانتهاء بنسبة 100 % في المراحل من الثانية إلى السادسة، فيما وصلت نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى وهي محطة مكة 67 % أما المرحلة الثانية وهي طريق الحرمين فتم إنجاز 73%.

ومن جانبه أكد الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية محمد السويكت، على انتهاء أعمال مشروع قطار الحرمين في نهاية 2016.

وفق البيانات المتاحة على "أرقام" يربط قطار الحرمين الشريفين بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مروراً بمدينة جدة بطول يزيد على 450 كلم، ويتضمن خمس محطات ركاب في كل من وسط جدة ومطار الملك عبدالعزيز بجدة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها محمد صلاح (صور)

يمتلك اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أفخم أنواع السيارات في العالم في جراجه الخاص، والتي تتنوع ما بين الرياضية والعائلية الفارهة.بنتلي كونتيننتال جي تييمتلك اللاعب المصري سيارة بنتلي...

ببطارية تسير 300 كيلو متر.. أودي تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة بهذا السعر

أودي شركة السيارات الألمانية الفاخرة ذائعة الصيت، من منا لم يحلم بامتلاك سيارة من ماركة أودي صاحبة المواصفات القياسية في سيارتها، فهي ماركة ألمانية شهيرة ومضمونة وتملك سمعة تسبقها في شتى أنحاء العالم...