مجموعة «IG» تطلق عرض «IG برايم» لخدمة احتياجات عملاء المؤسسات في سوق الوساطة المتميزة

main image

مجموعة «IG»، وهي شركة FTSE 250 رائدة عالمياً في مجال التداول عبر الإنترنت، أطلقت اليوم عرض «IG برايم» لعملاء المؤسسات؛ وذلك لتلبية الاحتياجات الخاصة بصناديق التحوط الناشئة وصناديق التحوط المتعددة المتميزة، وكذلك مكاتب العائلة.

ستوفر «IG برايم» للعملاء خدمات الوساطة المتميزة، مثل خدمات الأصول وعروض المنتجات المتعددة الأصول وعروض برايم الاصطناعية والأسهم النقدية، التي سوف يتم دعمها من خلال شبكة تغطي مبيعات دولية موسعة داخل «IG برايم».

"لطالما طالب عملاء المؤسسات بمنافسة جديدة، في فترة من الوقت، وذلك لدخول سوق الوساطة المتميزة وتقديم بديل مبتكر وتنافسي لمقدمي الخدمات الحاليين". فؤاد البجالي، رئيس المؤسسات والرئيس التنفيذي لشركة «IG Bank SA» "سوف توفر «IG برايم» للعملاء تنفيذاً عالمي الطراز للوساطة المتميزة، وذلك من خلال أحدث التقنيات بجانب الوصول إلى الأسواق العالمية".

تأسست «IG» في لندن عام 1974، وتعتبر رائداً عالمياً موثوقاً به في مجال التداول عبر الإنترنت مع أكثر من 15 عاماً من الخبرة في خدمة عملاء المؤسسات. في العام 2006 أطلقت «IG» خدمات الوساطة المتميزة، حيث قدمت منذ ذلك الحين حلولاً مخصصة لمديري صناديق التحوط ومكاتب العائلة.

"تعد «IG برايم» مثالاً آخر على بقاء «IG» في صدارة الابتكار التكنولوجي لعملائنا". سيمون مايرز، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في «IG» "لقد تم تصميم منصات التداول المتقدمة لدينا لتحقيق السرعة والاستقرار والمرونة؛ حيث تقوم شهرياً بمعالجة عدة ملايين من التداولات، وتوفر الوصول إلى أكثر من 40 من الأسواق المالية العالمية".

تمتلك «IG برايم» موارد عالمية في 16 دولة؛ حيث توفر للعملاء فريقاً مخصصاً لإدارة الحسابات يغطي العمليات التجارية والتقنية. وبوصفه جزءاً من إستراتيجية «IG» الأوسع للاستثمار من أجل النمو، لتقديم أعمال أكثر تنوعاً واستدامة، ستواصل «IG برايم» توسيع منتجاتها وخدماتها للعملاء على مدار العامين المقبلين.

"ستوفر «IG برايم» الكفاءة للعملاء من خلال استخدامها لأحدث التقنيات والمنتجات المتطورة. يمكننا أن ننافس بنجاح؛ لأننا سنكون فعالين من حيث التكاليف، في ما سنظل نقدم للعملاء وصولاً عميقاً ومتطوراً إلى المنتجات بلمسات شخصية". ماكس هايدن، الرئيس العالمي للمبيعات المؤسسية في مجموعة «IG» "إن عملاء صناديق التحوط يركزون على التكاليف أكثر من أي وقت مضى في ظل تصدر هذا المجال، ولكنهم ما زالوا يتطلعون لأريحية طرف مقابل آمن يتمتع برسملة جيدة".

تتيح «IG برايم» لمديري صناديق التحوط ومكاتب العائلة إمكانية الوصول إلى المجموعة الكاملة من خدمات الوساطة المتميزة عبر الحلول الاصطناعية وحلول التمويل والتداول. يجمع العمل بين التداول عبر الإنترنت والتقارير في الوقت الفعلي مدعوماً بالشبكة العالمية القوية لدعم العملاء لدى «IG».

سمات

المزيد من مجتمع وأعمال