حملها الآن .. أفضل تطبيقات إجراء مكالمات الفيديو عن بعد

main image
4 صور
حملها الآن .. أفضل تطبيقات إجراء مكالمات الفيديو عن بعد

حملها الآن .. أفضل تطبيقات إجراء مكالمات الفيديو عن بعد

 سكايب

سكايب

FaceTime

FaceTime

يفرض علينا تفشي فيروس كورونا حالة من العزلة الاجتماعية لتبعدنا عن التواصل بالجميع مما ينعكس سلباً على الحالة النفسية للشخص، ويقدم مجموعة من التطبيقات في الوقت الحالي إمكانية إجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية إليك أشهرها.

أفضل تطبيقات إجراء مكالمات الفيديو 

واتساب

يوفر تطبيق المراسلة العالمي إمكانية إجراء مكالمات فيديو عن بعد بخصوصية وسرية تامة كما أنه يعد من أبسط التطبيقات استخداماً إلا أنه يعاب عليه أن الحد الأقصى للمشاركين لا يتجاوز 4 أشخاص فقط؛ ويعمل تطبيق واتساب على هواتف ايفون واندرويد على حد سواء.

FaceTime

Use Group FaceTime on your iPhone, iPad, and iPod touch - Apple ...

يتوفر التطبيق لمستخدمي هواتف ايفون فقط أو الأجهزة العاملة بنظام تشغيل ios، ويمنح الفيديو مستخدميه إمكانية مشاركة 32 شخصًا فقط.

تطبيق Houseparty

في حال إذا كنت من عشاق اللعب والترفية فننصحك بتحميل تطبيق Houseparty ؛ والذي يمنحك القدرة على إجراء مكالمات الفيديو مشاركتها مع 8 أشخاص إلى جانب لعب المئات من الألعاب والألغاز من بينها Pictionary .

تطبيق Zoom

 يوفر تطبيق Zoom ضعف عدد المشاركين في سكايب، والذي يصل إلى 100 شخص كحد أقصى؛ ويعمل التطبيق على هواتف الايفون والاندرويد على حد سواء.

 سكايب

Skype for Android Lets You Multitask During Video Calls

يعمل التطبيق على الهواتف الذكية واللابتوب على حد سواء، ويمنح سكايب مستخدميه العديد من المميزات على رأسها التواصل مع 50 شخصًا، نقل الملفات، خاصية الترجمة.

سمات

مواضيع ذات صلة