الأردن تقترب من استضافة مباراة السعودية وفلسطين

المنتخب السعودي لكرة القدم

أجرى ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، من أجل إنهاء الأزمة ونقل المباراة إلى أرض محايدة.
 
وقد استجاب أن الرئيس الفلسطيني، لطلب سمو ولي ولي العهد، وأبدى الموافقة على نقل المباراة إلى ملعب آخر خارج "رام الله"، سواء في أرض محايدة أو في السعودية؛ تقديرًا لمكالمة سموه.
 
جدير بالذكر أنه حدثت أزمة بسبب مباراة المنتخب الفلسطيني، مع نظيره السعودي، والتي أعلن الأخير انسحابه منها بسبب رفضه إقامتها في رام الله، حيث أعلن الاتحاد السعودي في وقت سابق على انسحابه من خوض المباراة رسميا، أمام المنتخب الفلسطيني بسبب رفض مسئولي الأخير إقامتها في بلد محايد.
 
كما تعد الأردن من أقوى الدول المرشحة لاستضافة مباراة المنتخبين في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وكأس الأمم الآسيوية بالإمارات.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...

تعرف على نتائج قرعة كأس الخليج

أقيمت اليوم الخميس قرعة النسخة الـ24 من كأس الخليج «خليجي 24»، والمنتظر إقامتها بقطر في الفترة بين 26 /11 إلى 8 /12 القادم. نتائج قرعة كأس الخليجوضعت قرعة النسخة الرابعة والعشرين من...