عبادي الجوهر: لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات «فيديو»

main image
4 صور
عبادي الجوهر : لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات

عبادي الجوهر : لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات

سر اعتزال عبادي الجوهر 3 سنوات

سر اعتزال عبادي الجوهر 3 سنوات

كتاب عبادي لقصص الأغاني

كتاب عبادي لقصص الأغاني

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر، الشهير بلقب «أخطبوط العود»، عن تفاصيل بعض المواقف التي مرّ بها في حياته، سواء الشخصية أو الفنية.

سرّ غياب عبادي الجوهر 3 سنوات

وقال الجوهر، خلال استضافته ببرنامج «كاربول كاريوكي» على قناة SBC، إنه مرّ بحالة نفسية صعبة، بعد وفاة زوجته وشقيقه؛ تسببت في توقفه عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.
 
وأوضح أنه توقف عن الغناء؛ لأن الفنان يصعب عليه العمل أثناء مروره بحالة نفسية صعبة ، مشيرًا إلى أنه بعد مرور ثلاث سنوات بدأ يخطط للعودة رغم تأثره بفراقهما.
 
وأشار إلى أنه عاد إلى الجمهور بعد هذا التوقف بأغنية «الجرح أرحم»، مؤكدًا أنه كان يمتلك رصيدًا فنيًا لدى جمهوره يشفع له هذا الغياب.

كتاب عبادي لقصص الأغاني

وفاجأ الجوهر جمهوره بأنه يعمل حاليًا على تحضير كتاب «عبادي» لقصص الأغاني، يوثق فيه المواقف الطريفة التي كانت وراء كل أغنية من أعماله أثناء التجهيز لها.
 
ومن بين هذه المواقف التي ذكرها، هي إنتاجه ثلاثة ألحان لأغنية «يبان الشوق» في ليلة واحدة، مشيرًا إلى أنه كان يعمل عليها برفقة الأمير الراحل خالد بن يزيد.
 
وتابع: «كلمات الأغنية لفتت نظري وأخذتها، واختليت في دورة المياه حتى خرجت له باللحن».
 
أما أغنية «خلاص ارجع» قال إن كلماتها وصلت إليه من امرأة لا يعرفها عن طريق واتساب، وأبدى إعجابه بكلمات الأغنية وتواصل معها على الفور وقام بتلحينها، ولاقت قبولًا لدى الكثيرين.
 
وأشار إلى أن أطول أغنية لحنها في حياته هي «المزهرية»، موضحًا أنه كان قد توقف العمل عليها، وعاد من جديد بالتعاون مع الأمير بدر بن عبد المحسن، حتى تم الانتهاء منها على أحد مقاهي باريس.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير