اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية خلال العزل المنزلي

اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية خلال العزل المنزلي

أنشطة بدنية بالمنزل

روشتة توعوية من منظمة الصحة

قدمت منظمة الصحة العالمية روشتة توعوية للمواطنين بمختلف دول العالم؛ لاستغلال وقت العزل المنزلي الذي يعيشه الكثيرون استجابةً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها الحكومات للحد من انتشار فيروس كورونا.

روشتة توعوية من منظمة الصحة

وشددت منظمة الصحة على ضرورة أداء العديد من الأنشطة البدنية للحفاظ على صحة الأشخاص في المنزل لحين انتهاء هذه الفترة العصيبة.
 
ومن بين الأنشطة التي نصحت بها منظمة الصحة العالمية، القيام ببعض تمارين القوة والتوازن، والقيام بتعلم رياضة قفز الحبل، ولعب ألعاب فيديو نشطة.

أنشطة بدنية بالمنزل

كما اقترحت على القابعين بمنازلهم الاطلاع على دروس التمرينات الرياضية عبر وسائل الإنترنت، بالإضافة إلى الرقص على الموسيقى لتنشيط الدورة الدموية.
 
وأكدت منظمة الصحة العالمية أن هذه الأنشطة البدنية يسهل القيام بها في المنزل بشكل مستمر؛ للحفاظ على الصحة بشكل جيد خلال فترة البقاء في المنزل.
 
ووجهت المنظمة رسالة للجميع جاء مضمونها: «كن فاعلاً وابقَ بصحة جيدة.. وهذه الأنشطة البدنية يمكنك القيام بها في المنزل في أثناء تفشي فيروس كورونا».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

الأكل بعد التمرين هل له أضرار؟

يغفل كثيرون عن دور تناول الطعام بعد التمرين والفوائد التي تعود على الجسم، فممارسة الرياضة بانتظام يجب أن يتبعها برنامج غذائي صحي مناسب، ولابد أن يحرص كل رياضي على الوجبات المناسبة والسعرات...

جدول غذائي للرياضيين.. يمنحك جسماً مثالياً

الحصول على جسد مثالي ومرن ورشيق حلم الجميع، ولكن الحصول على الجسد الـ رياضي ليس بالأمر السهل تماماً، فهو يحتاج إلى الالتزام ببعض العادات واتباع نصائح مهمة ومنها الالتزام بنظام غذائي مميز وممارسة...

أفضل نظام غذائي لتضخيم العضلات ولكن احذر!

الغذاء أو النظام الغذائي هو المحرك الرئيس لك، فالغذاء بالنسبة إلى الجسد كالوقود للسيارة؛ لا يمكن أن تتحرك من دون إمدادها به، فإذا كنت تسعى إلى الحصول على جسم قوي، عليك بالنظام الغذائي جسم ضخم أيضًا....