«كان بعد ناقصنا»..كيف علقت هيفاء وهبي على ظهور فيروس «هانتا»؟

«كان بعد ناقصنا»..كيف علقت هيفاء وهبي على ظهور فيروس «هانتا»؟

تعليق هيفاء على فيروس هانتا

ظهور فيروس هانتا في الصين

أثار ظهور فيروس «هانتا» بالصين ذعر لدى الكثيرين خاصة أن العالم لم يتعافَ حتى الآن من فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم ولم يتم العثور على علاج له حتى الان.

تعليق هيفاء على فيروس  هانتا

ومن بين هؤلاء الذين أبدوا انزعاجهم من ظهور هذا الفيروس الجديد، كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي علقت عليه قائلة «كان بعد ناقصنا فيروس هانتا».
 
وكانت تقارير عالمية قد كشفت أن فيروس قاتل جديد ضرب الصين يسمى «هنتا» وتسبب في وفاة شخص وإصابة 32 آخرين كانوا معًا على متن حافلة.

ظهور فيروس هانتا في الصين

ويتسبب هذا الفيروس في الحمى والصداع وآلام البطن، حيث تتشابه أعراضه مع أعراض فيروس كورونا المستجد الذي استطاعت الصين التخلص منه.
 
وبحسب التقارير فإن هذا الفيروس قاتل وينتقل عن طريق القوارض ولا ينتقل من إنسان لآخر مثل فيروس كورونا «COVID-19».
 
وكان هذا الفيروس قد ضرب الصين في فترة التسعينيات إلى جانب انتشاره بالولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول وتسبب في إصابة 600 شخص ووفاة 32% منهم.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي الذي أشار له ترامب بالخطأ في تغريدته؟ (فيديو)

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موجة واسعة من السخرية، بعد وقوعه في الخطأ بالإشارة إلى شاب سعودي في تغريدته، بدلًا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية .مخدرات ورماد بركاني.. أشهر الخرافات لعلاج...

أطلقوا اللحى.. دعوة للتسلية من جيم كاري

أطلق الممثل الكوميدي الأميركي الشهير جيم كاري دعوة للتسلية بإطلاق الرجال للحاهم ومتابعة التحول الذي سيطرأ عليهم في الشكل، في ظل العزل المنزلي الذي يعيشه الكثيرون حول العالم للحد من انتشار فيروس...