تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

)تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.

الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب الإصابة بالفيروس

تطبيقات مجانية

وفي ظل هذا العزل المنزلي يحتاج الأشخاص لبعض التطبيقات التي تسهل عليهم العمل عن بعد أو الألعاب المجانية التي تساعدهم على قضاء هذه الفترة دون الشعور بالملل.
 
فمن بين أبرز التطبيقات التي يمكنك اللجوء إليها تطبيق «AnyMeeting» الذي يدعم العاملين عن بعد لعقد مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت ويتاح بشكل مجاني لجميع الشركات بالعالم.
 
ويمكنك أيضاً استخدام تطبيق «Cisco Webex» والذي يتيح أيضاً عقد الاجتماعات والمؤتمرات للشركات، ويمكن الاستمتاع بخدمته المجانية حتى 90 يوماً.
 
كما قدمت شركة «مايكروسوفت»تطبيقاً مجانياً يدعى «Microsoft Teams» لاستخدامه في العمل عن بعد بشكل مجاني لمدة 6 أشهر.

حقيقة ضرورة ترك 1.5 متر بينك وبين مصاب كورونا

ألعاب مجانية 

أما إذا كنت تبحث عن الرعاية الصحية عن بعد فيمكنك استخدام تطبيق «Headspace plus» الذي أصدره تطبيق التأمل والاسترخاء «Headspace» .
 
وإذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت في التسلية والترفيه من المنزل فيمكنك اختيار أي من هذه الألعاب المقترحة «Kingdom Rush Origins، Bottom of the 9th، Mini Metro ، Card Crusade، Kingdom Rush Frontiers».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

متابعة ضربات القلب وتقنية الذكاء الصناعي.. أشهر خصائص «بلاي ستيشن 5» (فيديو)

طريقة لعب جديدة وتصميم ألعاب مبتكرة، هذا ما وعدت به شركة سوني العالمية في جهازها الجديد «بلاي ستيشن 5» ووفت بوعدها، بل وأكثر من ذلك عقب الكشف عن المواصفات الخيالية للجهاز المنتظر طرحه...

تنزيل تطبيق gradient لتحديد العرق السعودي وبقية الأعراق #العرق_السعودي

لليوم الثالث على التوالي لا يزال تطبيق gradient من المواضيع المهمة على تويتر والشبكات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.تطبيق gradient لتحديد العرق السعودي والمتوافر على جوجل بلاي و آب ستور، هو...