لعشاق الفخامة ..تجربة استثنائية للتفحيط بسيارة «رولزرويس» (فيديو)

لعشاق الفخامة ..تجربة استثنائية للتفحيط بسيارة «رولزرويس» (فيديو)

التفحيط بسيارة رولزرويس كولينان

تصنف «رولزرويس» على أنها واحدة من أفخم سيارات العالم، والتي يتجاوز سعرها مئات الآلاف من الريالات؛ لكن هل تتمكن رولزرويس كولينان من تقديم عرض تفحيط مميز على الطرق الوعرة؟

التفحيط بسيارة رولزرويس كولينان

نتيجة بحث الصور عن Drift-Rolls-Royc

تعتمد تجربة التفحيط على العديد من العوامل على رأسها ارتفاع السيارة عن الأرض والذي يؤهلها للقيادة بسهولة على التضاريس المختلفة؛ بالإضافة إلى هيكل السيارة الآمن الذي يوفر الحماية اللازمة لأجزاء السيارة الداخلية من التلف الناتج عن التفحيط.
 
ويتوفر العاملان السابقان في سيارة رولزرويس كولينان إلى جانب قوة المحرك الهائلة 600 حصان ونظام الدفع الرباعي الذي يجعلها وحش الدريفت القادم.
 
نتيجة بحث الصور عن Drift-Rolls-Royc
 
إلا أن وزن السيارة الكبير الذي تجاوز 3 أطنان، كان العائق الوحيد الذي منع السيارة الفاخرة من تقديم أداء استعراضي مثالي مقارنة بالسيارات رباعية الدفع الأخرى؛ شاهد مقطع الفيديو التالي واحكم بنفسك.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

رحلة إلى سباقات المستقبل.. سيارة ماكلارين 2050 الخارقة (فيديو)

كشفت شركة ماكلارين للسيارات الفاخرة عن نموذج استثنائي من سياراتها المستقبلية المجهزة لحلبات السباق 2050، وظهرت سيارة المستقبل بإمكانيات خارقة من بينها اعتمادها على تقنية الذكاء الصناعي.مواصفات سيارة...

لعشاق السيارات اليابانية.. تحدي طعس بين رانجلر و إف جي (فيديو)

وسط الأجواء الممطرة تحلو تحديات الطعس والسمر، ويزداد التحدي صعوبة بين سائقي السيارات رباعية الدفع مع ابتلال رمال الصحراء بمياه المطر؛ ما يجعل الطعس تحدياً استثنائياً وتجربة لا تُنسى لأمهر السائقين....