تألق بإطلالتك مع ساعة HONOR MagicWatch 2 الأنيقة

صُممت ساعة HONOR MagicWatch 2 لتكون ملائمة لأي إطلالة ومناسبة بأي زمان ومكان وقابلة للتعديل حسب الأسلوب الشخصي.

ولأن HONOR تدرك بأن الساعة الأنيقة لها دور يتجاوز إخبار الوقت، تمتاز التحفة الجديدة من العلامة بتصميم مميز إضافة إلى مزاياها الذكية التي تجعل حياة المستخدم أكثر راحةً.

وبفضل التصميم السلس والأنيق للساعة فإنها تبدو وكأنها حصاة لامعة من الجانب، تتميز بزجاج ثلاثي الأبعاد وهيكل ساعة نحيف للغاية مقاس 9.4 ملم يجسد فلسفة التصميم في العلامة "بساطة أكثر أناقة أكثر".

مرّت ساعة HONOR MagicWatch 2 بـ40 خطوة معالجة لمنحها المظهر الأنيق والدقيق، فتمّ تنعيم حواف اللوحة الزجاجية على شكل C باستخدام تقنيةHigh-Precision Glass ، والتي تستغرق وقتاً أكبر بـ15 إلى 20 دقيقة مقارنة بتقنية قص الزجاج CNC التقليدية.

وتضم حواف الساعة خمس طبقات مختلفة هي الطبقة الزجاجية وطبقة عقارب الساعة والطبقة الثلاثية الأبعاد والطبقة المعدنية الملونة NCVM والطبقة السوداء. وتُنسّق الطبقة الثلاثية الأبعاد وتوازِن الضوء والظلال بينما تساعد طبقة NCVM على تحسين الانعكاس وجعل التصميم متعدد الأبعاد.

يضم تصميم HONOR MagicWatch 2 القابل للتخصيص العديد من خيارات وتصاميم الوجه، وتُمكنك الساعة من تخصيص الوجه باستخدام صورك الخاصة لتتكيف مع ذوقك وشخصيتك بشكل مثالي.

وتأتي ساعة HONOR MagicWatch 2 مع أربعة أحزمة مختلفة مصنوعة من المطاط المرن (مادة مضادة للحساسية وصديقة للبيئة) وأخرى من الجلد والمعدن لتتمكن من تخصيصها لأي مناسبة.

ويمثل الوجه المختلف لكل ساعة مجموعة مستخدمين مختلفة، وتمتلك جميعها قصصاً فريدة حسب أنشطة المستخدم أو رغباته المتغيرة والتي تلبيها الساعة عبر مجموعة متنوعة من الميزات والستايل العام.

ودليلاً على التزامها بالأزياء والتصميم، تعاونت HONOR مؤخراً مع عدد من النجوم الصاعدين في عالم الفن والتصميم الجرافيكي، بما فيهم Jacky Tsai وGeorge Greaves وWang DongLing وGiovanni Ozzola، لدفع حدود التكنولوجيا والفن وتوفير التصاميم ذات الإصدار المحدود من ساعة HONOR MagicWatch 2 المتنوعة والقابلة للتعديل.

وتتضمن الساعات الجريئة التي نتجت عن ذلك التعاون عناصر متعددة كالرسوم التوضيحية والتصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي والنحت والخط إلى جانب فلسفة ورؤية HONOR للتصميم المبتكر.

كما ستعرض الشركة ساعتها HONOR MagicWatch 2 في أضخم حدث عالمي للموضة والمتمثل بـ أسبوع ميلانو للموضة، حيث تصنف الساعة على أنها أحد الخيارات المثالية للأفراد المهتمين بالموضة، كونها تتمتع بتصميم منحنيات أنيقة هندسياً.

معلومات توفر ساعة HONOR MagicWatch 2 

تتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 حالياً بلونين هما الأسود الفحمي بسعر749  درهماً إماراتياً والبني الكتاني بسعر849 درهماً إماراتياً عبر Hihonor.com وAmazon.ae وNoon.com.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية الرياضية أمثال نايكي، اديدس، بومة وغيرها للميل إلى...

ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الأنظار

في الوقت الذي يتجنب فية أثرياء العالم نمط الحياة الباذخ والحد من إنفاقهم والتبرع للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا؛ تفاخرت فوز الفهد وزوجها عمرعبداللطيف الصراف بمجوهراتهم الثمينة التي ارتداها...