«حفلة وانت بالبيت»..تامر عاشور يتحدى كورونا بطريقته الخاصة «فيديو»

«حفلة وانت بالبيت»..تامر عاشور يتحدى كورونا بهذا الأمر

في لفتة طيبة من المطرب المصري تامر عاشور، أعلن عن مبادرة هي الأولى من نوعها في الوسط الفني على المستوى العربي منذ انتشار فيروس كورونا المستجد.

مبادرة من تامر عاشور

وفاجأ عاشور محبيه بإحياء حفل غنائي مباشر على موقع «يوتيوب»؛ التزامًا بقرار إلغاء التجمعات والحفلات للحد من انتشار الفيروس، وتشجيعًا للمواطنين بالبقاء في المنازل.
 
وقال المطرب المصري عبر حسابه على «تويتر» «قررت أعملكم حفلة لايف، تقدروا تتفرجوا عليها في بيوتكم وتطلبوا الأغاني إللي إنتو عايزنها وندور على أي حاجة فيها طاقة إيجابية ونعملها وإن شاء الله أزمة وهتعدي، وقتها قريب قوي وغالباً هتكون ويك إند، قال يعني وراكو حاجة، وأنا زيكم مسائكم عسل».

تفاعل مع المبادرة

وفي أول رد فعل على هذه المبادرة توجه موقع «يوتيوب» بالعربية بالشكر للفنان قائلًا «تخيل معي أن يفاجئك أحد المشاهير بحفلة تستطيع مشاهدتها من المنزل والأغاني بناء على طلب الجماهير! فكرة رائعة.. قوموا بزيارة قناته في عطلة نهاية الأسبوع لتستمتعوا بالحفلة».
 
ولاقت مبادرة الفنان المصري تفاعلًا كبيرًا من قبل محبيه الذين أثنوا على فكرته التي تستهدف تشجيعهم على التزام المنازل.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أطلقوا اللحى.. دعوة للتسلية من جيم كاري

أطلق الممثل الكوميدي الأميركي الشهير جيم كاري دعوة للتسلية بإطلاق الرجال للحاهم ومتابعة التحول الذي سيطرأ عليهم في الشكل، في ظل العزل المنزلي الذي يعيشه الكثيرون حول العالم للحد من انتشار فيروس...