«ممكن اسم المستشفى؟»..كيف ردت هيفاء وهبي على إصابتها بكورونا؟

«ممكن اسم المستشفى»..كيف ردت هيفاء وهبي على إصابتها بكورونا؟

تلاحق شائعات الإصابة بفيروس كورونا العديد من الفنانين بمختلف أنحاء العالم، حتى طال الأمر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بزعم إصابتها ونقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

شائعة إصابة هيفاء بكورونا

وفي أول رد فعل من الفنانة اللبنانية، نشرت هيفاء تغريدة ساخرة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» قائلة «ممكن اسم المستشفى؟ أرغب في الذهاب لزيارتها وأخبرها عن خبر نشروه نقلاً عن ناشطين!! وأن الصحيفة في حيرة إذا كان إشاعة!!».

رد هيفاء وهبي

وأضافت هيفاء وهبي «وبما أنه لم يتسن للوكالة التأكد من صحة الخبر، فقالت: يلا ننشره ويصبح خبراً نصه خطأ ونصه كذب لكي تتوفى والدتها من الصدمة، بس أهم شيء تكونوا ساهمتوا بشيء مفيد! شكراً».
 
ونشرت الفنانة خبراً متداولاً جاء نصه «ناشطون مصريون قالوا إن الوسط الفني المصري يتحدث عن إصابة هيفاء وهبي بفيروس "كورونا" وظهرت عليها أعراض المرض، وتم نقلها إلى مستشفى خاص يملكه أحد أثرياء مصر، ولم يتسن للوكالة التأكد من الخبر الذي يأتي ضمن عشرات الشائعات التي تطال الفنانة اللبنانية يومياً وبالتأكيد ندعو لها بالسلامة والصحة ونتمنى أن يكون الخبر كاذبًا».
 
ولا تعد هيفاء وهبي أول الفنانين الذين لاحقتهم هذه الشائعة، حيث زعم البعض أيضًا إصابة المطرب المصري محمد حماقي والممثلة المصرية شيرين رضا.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي الذي أشار له ترامب بالخطأ في تغريدته؟ (فيديو)

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موجة واسعة من السخرية، بعد وقوعه في الخطأ بالإشارة إلى شاب سعودي في تغريدته، بدلًا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية .مخدرات ورماد بركاني.. أشهر الخرافات لعلاج...