صراع المركاتو الصيفي يشتعل مبكراً.. إليك أقوى الصفقات المحتملة (فيديو)

صراع المركاتو الصيفي يشتعل مبكراً..إليك اقوي الصفقات المحتملة (فيديو)

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المركاتو الصيفي بفارغ الصبر لاكتشاف تفاصيل الصفقات الجديدة لأشهر الأندية السعودية.
 
ووفقاً لتوقعات الخبراء يحمل المركاتو الصيفي العديد من المفاجآت المدوية والصراعات الكروية بين الهلال والنصر وفريقي الاتحاد والهلالي؛ وخاصة مع تضاعف الطلب على المحترفين في ظل تضاؤل إمكانيات البديل الوطني وخاصة في العام الحالي 2020.
 
نتيجة بحث الصور عن علي لاجامي
 
ويشمل المركاتو الصيفي 10 صفقات نارية على رأسها علي لاجامي قلب دفاع نادي الفتح الشاب، صاحب 23 عاماً، الذي يُعد واحداً من أفضل لاعبي الدوري السعودي في مركزه خلال العامين الماضيين؛ الأمر الذي دفع الأهلي والنصر للصراع على ضم اللاعب الشاب إلى صفوفهما خلال المركاتو الصيفي.
 
نتيجة بحث الصور عن الاندية السعودية
 
وأنفقت الأندية السعودية خلال المركاتو الشتوي 300 مليون ريال، كما شهدت تعاوناً كبيراً بين الأندية عدا صفقة الدوسري التي شهدت حالة من الشد والجذب بين الفيصلي والنصر، ووصلت إلى القضاء. شاهد الفيديو أدناه للتعرف إلى باقي صفقات المركاتو الصيفي للدوري السعودي 2020.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...

والله يدعو للفخر.. وزير الرياضة يؤدي تمرينات بمنزله تشجيعاً للشباب «فيديو»

ظهر وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في مقطع فيديو في أثناء قيامه ببعض التمرينات الرياضية بالمنزل.شباب يتحدون «الكورونا» بجلسة شاي بالبر.. ماذا حدث معهم عندما شاهدهم رجل أمن...