ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الأنظار

ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الانظار

الساعة الفاخرة

الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد

الساعة الفاخرة

في الوقت الذي يتجنب فية أثرياء العالم نمط الحياة الباذخ والحد من إنفاقهم والتبرع للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا؛ تفاخرت فوز الفهد وزوجها عمرعبداللطيف الصراف بمجوهراتهم الثمينة التي ارتداها الثنائي في حفل زفافهما المفاجئ دون إبداء أي اهتمام بالكوارث الصحية التي تجتاح العالم.
 
نتيجة بحث الصور عن ساعة زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف

ساعة زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف تخطف الأنظار

وبدأ الأمر بمجوهرات الفاشونستا الكويتية التي تجاوزت قيمتها 681 ألف دولار أميركي المقدمة هدية من رجل الأعمال الكويتي وحفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.
هذا بالإضافة إلى ساعة العريس السويسرية الفاخرة موديل "مالت توربيون سكيلتون" التابعة لشركة فاشيرون كونستانتينهرت، واحدة من أشهر صانعي الساعات في العالم التي تأسست منذ 1755، وارتدى موديلاتها العريقة نابليون بونابرت والملك فؤاد، والرئيس الأميركي دونالد ترامب والملكة إليزابيث.
 
وضمت الساعة الفاخرة المصنوعة يدوياً مجموعة من أحجار الألماس النادرة والذهب الأصفر لتتجاوز قيمتها حاجز 250 مليون دولار.

زواج فوز الفهد من الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف

ويصغر الملياردير الكويتي عمرعبداللطيف الصراف؛ الفهد بثمان سنوات كاملة، كما أشارت العديد من المصادر عن عدم رضا عائلة الصراف عن الزيجة، خاصة في ظل وجود الفهد تحت الأضواء؛ كونها واحدة من مشاهير السوشيال ميديا الكويتية.
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية الرياضية أمثال نايكي، اديدس، بومة وغيرها للميل إلى...