علمتنى كورونا .. إيش كانت ردود السعوديين على الهاشتاق

علمتنى كورونا .. إيش كانت ردود السعوديين على الهاشتاق

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وسمًا بعنوان: «#علمتني_كورونا»، وذلك من أجل الحديث حول ما اكتسبه البشر على مستوى العالم، من انتشار وباء فيروس كورونا الذي أصاب أكثر من 140 ألف شخص، وتُوفي جراؤه أكثر من 4 آلاف آخرين بحسب ما أعلنت عنه منظمة الصحة العالمية في آخر تقرير لها. 
 
وتفاعل الآلاف من نشطاء الموقع مع الوسم متحدثين عن ما تعلموه بعد انتشار هذا الوباء، والحديث عن ما يفعلونه للوقاية من الفيروس، وأيضًا الدروس التى استفادوها في تلك الفترة العصيبة التى لم تمر بعد. 

حيث غرد معالي الربراري، أحد مشاهير تويتر في المملكة، قائلًا: «منتهى ضعف الإنسان، وحقيقة عجز النظام العالمي، وأن أحقر مخلوقات الله قادرة بلحظة على شل حركة الحياة، (حتى إذا أخذت الأرض زخرفها وازينت وظن أهلها أنهم قادرون عليها أتاها أمرنا ليلاً أو نهاراً فجعلناها حصيداً كأن لم تغن بالأمس كذلك نفصل الآيات لقوم يتفكرون)».

كما غرد بسام فتيني، الكاتب السعودي، قائلًا: «#علمتني_كورونا أن الدرعمة لاعلاج لها، وقد يأتيك متفلسف فقط لأنه تعود على سماع معلومة تعلمها وهو طفل ثم كبر واعتقد أنها حقيقة علمية!».

فيما نشر حساب «وش سالفة الهاشتاق» حول الوسم، بتغريدة جاء فيها: «علمتنا أن الوقاية خير من العلاج وأن حكومة المملكة العربية السعودية وقفت بجانب المواطن والمقيم ونسأل الله السلامة والعافية وأن يجنب بلدنا خطر هذا الفايروس ونتمنى الازدهار والتنمية للبلاد أدامها الله».

ومن جانبه، غرد سعدون العويمري، الكاتب الرياضي، حول الوسم، قائلًا: «#علمتني_كورونا أن دور الأندية ومشاهير الرياضة (اللاعبين) غائب في التوعية ضد #كورونا.. من يتحمل ذلك؟!.».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تفادياً للإصابة بكورونا..طريقة غسل الملابس السليمة لقتل الفيروس

نفى الأطباء قدرة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على الانتقال عبر الملابس أو الأقمشة، إلا أن للفيروس القدرة على العيش على البلاستك والمعادن لمدة تزيد عن 4 أيام كاملة مما يؤكد قدرة الفيروس في العيش على...