سامسونج تدخل على خط مكافحة انتشار فيروس كورونا عالمياً

سامسونج تدخل على خط مكافحة انتشار فيروس كورونا عالميًا

دخلت شركة سامسونج عملاق التكنولوجيا الكوري، على خط مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال تقديمها خدمة جديدة لعملائها، وذلك من أجل التعقيم المجاني للهواتف الذكية، داخل مراكز الخدمة الرسمية التابعة للشركة حول العالم. 
 
Galaxy Sanitizing هو الاسم الذي أطلقته الشركة على خدمتها الجديدة، التى أعلنت عن تفعيلها في 19 دولة حول العالم، لتعقيم الهواتف باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، ولن تستخدم الشركة أي مواد كيميائية في تلك العملية. 
 
وقالت سامسونج إن تلك العملية يمكن تطبيقها على منتجات الشركة من الهواتف الذكية والسماعات أيضاً التي تنتجها، مؤكدة أنه يتم تعقيم الأجهزة بنسبة تصل إلى 99% من الجراثيم على الجهاز، وذلك في غضون 30 ثانية فقط. 
 
وطمأنت الشركة مستخدمي الهواتف الذكية أن عملية التعقيم لن تؤثر في أداء الأجهزة وأنظمة العمل في الهواتف، مشيرة إلى أنها سوف توسع من أعمالها لتشمل العديد من الدول الأخرى، من أجل المساهمة في جهود القضاء على فيروس كورونا وانتشاره. 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب...

متابعة ضربات القلب وتقنية الذكاء الصناعي.. أشهر خصائص «بلاي ستيشن 5» (فيديو)

طريقة لعب جديدة وتصميم ألعاب مبتكرة، هذا ما وعدت به شركة سوني العالمية في جهازها الجديد «بلاي ستيشن 5» ووفت بوعدها، بل وأكثر من ذلك عقب الكشف عن المواصفات الخيالية للجهاز المنتظر طرحه...