«وعد المصافحة»..مبادرة عبد المجيد الفوزان لمنع السلام باليد «فيديو»

«وعد المصافحة»..مبادرة عبد المجيد الفوزان لمنع السلام باليد

مبادرة وعد المصافحة

تفاعل مع مبادرة وعد المصافحة

أطلق المنشد عبدالمجيد الفوزان، مبادرة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لحث الجميع على تجنب المصافحة بالأيدي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

مبادرة وعد المصافحة

جاءت المبادرة باسم « وعد المصافحة» وهي عبارة عن تسجيل كل شخص وعد بعدم مصافحة ثلاثة أشخاص ممن يعرفهم، وفي حال قبول أحد منهم هذا الوعد يقوم أيضًا بتسجيل وعده لثلاثة آخرين وهكذا.
 
وقال الفوزان «بسم الله نبدأ الوعد إللي بيكون له الأثر الكبير بإذن الله مع إنه بسيط»، مضيفًا «إذا قبلت الوعد أبيك تتكرم وتوعد  ٣ تعرفهم وتمنشنهم في هالهاشتاق وبتكون أنت العلامة الفارقة في هالخطوة».

تفاعل مع مبادرة وعد المصافحة

ولقت المبادرة تفاعلًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بادر الكثيرون بتنفيذها مع أصدقائهما للحماية من انتشار عدوى كورونا.
 
وقال أحدهم «مبادرة جميلة وتأثيرها كبير وأنا أحاول أني ما أصافح الكل ما هو بس ٣ أشخاص وأشكرك من القلب يا مجيد»، وقال حساب آخر «مبادرة جميلة جداً من شخص محبوب مثلك، كلنا فدا للوطن وكل شيء يجلب منفعة لنا وللوطن الله لايحرمنا من هذه النعمة، معًا نكون درعاً للوطن وحماية له، لا للمصافحة».


#وعد_المصافحه

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بعد «منشن» ترامب له.. السعودي أبو الفدا يُعلن تبرعه لأمريكا «فيديو»

نشر الشاب السعودي «أبو الفدا» الذي اكتسب شهرة واسعة اليومين الماضيين عقب تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقطع فيديو يعلن فيه الاستجابة لطلبه.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي...

«تراجعوا.. عدونا يموت».. أغنية مجلس الصحة لدول الخليج للتوعية بكورونا

نشر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون أغنية توعوية ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19» الذي اجتاح مختلف دول العالم بشكل مخيف.كيف تخلص أسرتك من الضغط النفسي الناتج عن كورونا؟ (فيديو)أغنية مجلس...

«إحنا قدها ياترامب»..كيف رد السعودي أبو الفدا على «منشن» الرئيس الأمريكي له؟ «فيديو»

ظهر الشاب السعودي «أبو الفدا» في مقطع فيديو للرد على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي أشار له فيها بالخطأ بدلاً من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب...