طلعوا الحضور من القاعة.. الأمن يوقف عرس بعنيزة بسبب كورونا «فيديو»

طلعوا الحضور من القاعة..الأمن يوقف عرس بعنيزة بسبب كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لحظة قيام جهات الأمن بمنطقة عنيزة بإيقاف حفل زفاف ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

الأمن يوقف عرس بعنيزة

وأظهر الفيديو قيام رجال الشرطة بإخراج الحضور من قاعة الزفاف، بعد إبلاغهم بإلغائه؛ تطبيقًا لقرار تعليق إقامة الأفراح والمناسبات التي تشهد تجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت قرارًا بتعليق إقامة المناسبات والحفلات في القاعات والفنادق وصالات الأفراح، على أن تتولى كل إمارة كل منطقة تطبيق القرار.

إجراءات احترازية للوقاية من كورونا

وناشدت الجميع بضرورة الالتزام بتنفيذ هذا القرار في إطار الإجراءات الوقائية الاحترازية الضرورية لحماية صحة المواطنين والمقيمين.
 
وأثارت الواقعة ردود أفعال واسعة بين المغردين، حيث علق أحدهم قائلًا: «بعض الناس ما تدري هو غبي ولا يحاول يكون غبي الدولة معلنة إيقاف حفلات الزواج تعاند ليش !»، وقال آخر «الله يبارك للعروسين وكذلك كان ينبغي منهم الأخذ ف الاعتبار الالتزام والتقيد بتوجيهات وتعليمات ولاة الأمر بعدم إقامة أي مناسبة، وأسأل الله للعروسين التوفيق والسداد وحياة سعيدة إن شاء الله».

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

«أقرب قريب ما تفتحله الباب»..مصاب بكورونا يوجه نصيحة مهمة للمواطنين «فيديو»

وجه مواطن يدعى إبراهيم آل سوار نصيحة مهمة لجميع المواطنين والمقيمين بضرورة اتباع اجراءات العزل المنزلي والتعليمات الصحية خلال هذه الفترة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.مخدرات ورماد بركاني..أشهر الخرافات...

صالات تزلج تحولت لثلاجة موتى.. طبيب سعودي يروي مشاهد مؤلمة من فرنسا

مشاهد مؤلمة نقلها الطبيب السعودي المتخصص في جراحة المخ والأعصاب هاني الجهني، من مقر عمله بمستشفى كولمار في فرنسا حول تطورات انتشار فيروس كورونا.«حفلة وانت بالبيت»..تامر عاشور يتحدى كورونا...

شباب يتحدون «الكورونا» بجلسة شاي بالبر..ماذا حدث معهم عندما شاهدهم رجل أمن؟ «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة عثور رجل أمن على مجموعة من الشباب في جلسة شاي بالبر غير عابئين بالتحذيرات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا.«حفلة وانت بالبيت...