ماذا قال رونالدو في أول تعليق له بعد خضوعه للحجر الصحي؟

ماذا قال رونالدو في أول تعليق له بعد خضوعه للحجر الصحي ؟

في أول تعليق للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي بعد دخوله الحجر الصحي، تحدث عن كيفية التعامل مع الوضع الحالي في ظل انتشار فيروس كورونا بمختلف دول العالم.

رونالدو في الحجر الصحي

ويخضع رونالدو الآن بالحجر الصحي بعد إعلان إصابة زميله دانييلي روجاني بفيروس كورونا المستجد، ما ترتب عليه عزل لاعبي فريقي يوفنتوس وإنتر بعد المباراة التي جمعتهما بقمة الدوري الإيطالي.
 
وقال رونالدو عبر حسابه على موقع «إنستجرام» «إن العالم يمر بلحظة عصيبة والتي تستلزم توخي الحذر واتباع الرعاية الفائقة».

رسالة رونالدو لجمهوره

وأَضاف اللاعب البرتغالي «أتحدث اليوم ليس كلاعب كرة قدم قدم، وإنما بصفتي أب وابن وإنسان مهموم بآخر التطورات التي تؤثر على كل العالم».
 
ووجه رونالدو نصيحة لجمهوره بضرورة اتباع نصائح وإرشادات منظمة الصحة العالمية والهيئات الرئاسية حول كيفية التعامل مع الموقف الراهن.
 
وأعلن نجم كرة القدم البرتغالي دعمه لكل شخص فقد عزيزاً لديه، معلنا تضامنه مع كل محاربي فيروس كورونا ومع الجهود المذهلة التي يبذلها أخصائيو الصحة الذين يخاطرون بحياتهم من أجل الآخرين.

 


 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...

والله يدعو للفخر.. وزير الرياضة يؤدي تمرينات بمنزله تشجيعاً للشباب «فيديو»

ظهر وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في مقطع فيديو في أثناء قيامه ببعض التمرينات الرياضية بالمنزل.شباب يتحدون «الكورونا» بجلسة شاي بالبر.. ماذا حدث معهم عندما شاهدهم رجل أمن...