«بين الرضا والإصرار».. أول تعليق لوالد نسيم حبتور بعد فحص الـ«DNA» «فيديو»

main image
صورتان
«بين الرضا والإصرار»..أول تعليق لوالد نسيتم حبتور بعد فحص الـ«DNA»

«بين الرضا والإصرار»..أول تعليق لوالد نسيتم حبتور بعد فحص الـ«DNA»

في أول تعليق لنوري حبتور والد الطفل المختطف قبل أكثر من 20 عاماً نسيم حبتور، على نتائج تحليل البصمة الوراثية، أعرب عن شعوره بالرضا مؤكداً تلقيه الأمر بصدر رحب.

 والد نسيم حبتور عن نتيجة الفحص

وأظهرت نتيجة تحليل البصمة الوراثية مع الشاب طلال عدم تطابقها مع أسرة الطفل المفقود، وذلك بعد سحب 6 عينات وإرسالها للفحص بالرياض والدمام.
 
وتوجه حبتور بالشكر لكل قيادات المملكة الذين ساعدوه في الإجراءات المختلفة وإنجاز الفحوصات، وعلى رأسهم أمير المنطقة الشرقية والجهات الأمنية المختصة بالإضافة للمقيمين والمواطنين الذين تضامنوا مع قضيته.

خطته للوصول لابنه

وأضاف خلال مقابلة مع قناة «الإخبارية» إن الكثير من الأدلة خلقت بداخله أملاً في الوصول لابنه المختطف، خاصة بعد اعتراف «متهمة الدمام» باختطافها طفلاً من على كورنيش الدمام، وهو ما زاد الشك لديه بأن هذا هو ابنه نسيم.
 
وأشار إلى أنه سيتوجه خلال الفترة القادمة للنيابة العامة لمحاولة الضغط على الخاطفة بالإفصاح عن مكان ابنه، والتقدم بطلب للقائها والحديث معها، مشدداً على أنه لن يتوقف عن البحث عن ولده المفقود. 
 
وكان محامي عائلة نسيم حبتور الدكتور سعد بن شايع قد أعلن عدم تطابق نتائج البصمة الوراثية للشاب طلال عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر» قائلاً: «من أمام إدارة الأدلة الجنائية أبلغكم بالنتيجة، وهي عدم المطابقة، ونسأل الله أن يربط على قلوب والدي نسيم حبتور».

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال