كيف تستعيد أرقامك المفقودة على الآيفون؟

فقدان البيانات على الموبايل

من مميزات الآي كلودiCloud  على جهازك الآيفون أنه يمنحك مساحة فضائية تستطيع من خلالها تخزين ما تريده ضمن السعة التي قمت بتحديدها، والأكثر تميزاً أنك قادر على اعتباره مستودعاً مخلصاً لمحتويات جهازك، بدءاً من الصور وحتى المدونات وحتى المواقع التي زرتها مؤخراً على سفاري، بمجرد طلب استعادة تخزينك في أي وقت وبنفس الدقة التي كانت عليه، كما يوفر لك الآيفون إمكانية التخزين على جهازك الكمبيوتر عبر iTunes وهو الأسلوب الأفضل بالنسبة لجميع مستخدمي منتجات أبل Apple.

ولكن هناك عدة أسباب أخرى قد تجعلك تفقد هذه المزايا على جهازك الآيفون مثل: استخدامك لبرنامج الجل بريك Jail-Break، أو خطأ في التحديثات، أو إضاعة جهات الاتصال الخاصة بك أو أية أنواع أخرى من البيانات.

إذا فقدت الاتصال بالآي كلود، فهذا لا يعني بدقة أن بياناتك قد ذهبت أدراج الرياح، وهناك حل آخر نمنحك إياه عبر "سيدي"؛ لتضعه في اعتبارك أثناء تخزين ملفاتك.

ننصحك باستخدام فون ريسكيو PhoneRescue في حالة كونك لا تملك أية إمكانية لاسترجاع معلوماتك، ولم تقم بإجراء أي نسخ احتياطي لملفاتك وبياناتك وأرقام هواتفك، فقم باستخدامه؛ لأنه حلك الأمثل.

ما الذي يجعلPhone Rescue  موثوقاً؟

1.       يدعم استرجاع -تقريباً- جميع أنواع البيانات، والتي تم تخزينها على جهازك بالأساس بما يصل إلى 22 نوعاً من البيانات الشخصية، التطبيقات، مثل الأسماء والرسائل والمذكرات والصور وأشرطة الفيديو.

2.       استخراج البيانات من دون الاتصال إلىIDevice  الخاص بك - حتى إذا لم يكن  جهازك الآي فون في متناول يدك، واسترداد كل ما تم حفظه على الآي تيونز، وآي كلاود مسبقاً.

3.       معاينة المحتوى وتحديد العناصر الفردية التي تريد استردادها حالياً مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

4.       أيضاً بإمكانك عبر هذا التطبيق استرداد الرسائل التي تم حذفها سابقاً.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب...