تويوتا بالقمة.. مفاجآت في أرباح شركات السيارات الأشهر في العالم

تويوتا بالقمة.. مفاجأت في أرباح شركات السيارات الأشهر في العالم

يتكهن الكثيرون بأن شركات السيارات تحقق عوائد ومكاسب هائلة من صناعة السيارات

تعتبر أرباح الشركات مؤشراً رئيسياً على نجاح العمل داخلها من عدمه، ولكن هل تعرف حجم الأموال أو معدل الأرباح في شركات السيارات؟ وهل تجني السيارات ثمن صناعة السيارة إضافة إلى المكسب الطبيعي فقط أو أنها تأخذ حق اختيار تصميمات حديثة أو تعديل الطراز بشكل كامل؟ 
 
ويتكهن الكثيرون بأن شركات السيارات تحقق عوائد ومكاسب هائلة من صناعة السيارات وبيعها، بالإضافة إلى كونها تطرح العديد من الطرازات الخاصة المميزة، المدعومة بتقنيات مختلفة، حيث تم الإعلان عما تربحه شركات السيارات في السنة الواحدة، وعليه يمكن حساب مكاسبها في الثانية الواحدة، ويمكن تقسيمه على السنة الكاملة ومعرفة الربح بالتحديد. 
 
 
ويُقدر عدد الثواني في السنة الواحدة، بحسب سكاي نيوز 31536000 ثانية؛ حيث إن شركة تويوتا اليابانية تعتبر أعلى الشركات ربحاً؛ حيث تتمكن من بيع سيارة واحدة كل 4 ثوانٍ، وتحقق ربحاً يصل إلى 537 دولاراً في الثانية الواحدة. 
 
شركة بي إم دبيلو BMW الألمانية تبيع سيارة كل 13 ثانية، في ما تحقق ربحاً يُقدر بـ260 دولاراً في الثانية الواحدة، في ما تأتي بعدها شركة جنرال موتورز الأمريكية التي تبيع واحدة كل 4 ثوانٍ، في ما تحقق ربحاً يصل إلى 257 دولاراً كل ثانية. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

رحلة إلى سباقات المستقبل.. سيارة ماكلارين 2050 الخارقة (فيديو)

كشفت شركة ماكلارين للسيارات الفاخرة عن نموذج استثنائي من سياراتها المستقبلية المجهزة لحلبات السباق 2050، وظهرت سيارة المستقبل بإمكانيات خارقة من بينها اعتمادها على تقنية الذكاء الصناعي.مواصفات سيارة...

لعشاق الفخامة ..تجربة استثنائية للتفحيط بسيارة «رولزرويس» (فيديو)

تصنف «رولزرويس» على أنها واحدة من أفخم سيارات العالم، والتي يتجاوز سعرها مئات الآلاف من الريالات؛ لكن هل تتمكن رولزرويس كولينان من تقديم عرض تفحيط مميز على الطرق الوعرة؟التفحيط بسيارة...