ماذا سيقدم ناصر القصبي في السباق الرمضاني المقبل؟

main image
كشف الفنان الكوميدي ناصر القصبي عن وجهته المقبلة فيما يتعلق بأعمال رمضان المقبل، حيث يعلن عن عودته إلى اللون المفضل له، حيث يعود إلى الدراما الكوميدية من خلال مسلسل «عيال دوخي» الجديد، حيث يقدمه بأسلوب «سيت كوم»، يحاول من خلاله تقديم واجهة فنية تعبيرية عن الواقع وقضايا الترفيه، وغيرها من القضايا المتعلقة بالمجتمع. 
 
يجاور الفنان القصبي في العمل الدرامي الجديد الذي يخوض السباق الرمضاني به: حبيب الحبيب، أسيل عران، ريماس منصور، إلهام علي، عبد الإله السناني وريم عبدالله، والمزيد من نجوم الدراما العربية والخليجية أيضاً التي شاركته في أعمال فنية مميزة أخرى في الأعوام الماضية. 
 
حرص القصبي خلال المسلسل، الذي يُشرف على كتابته وصياغة أفكاره، على محاكاة الانفتاح الثقافي ومناقشة جميع القضايا السياسية في المملكة العربية السعودية، وهو ما ليس بجديد عليه؛ حيث قدم العديد من الأعمال التراجيدية، وحاول من خلالها تجسيد الواقعية السعودية، وخطف أنظار الملايين من المشاهدين وعشاق الدراما السعودية من هذا النوع، حيث قدمها من خلال ملحمة «العاصوف». 
 
ويتم حالياً تكملة أعمال تصوير المسلسل الذي يدور في قالب اجتماعي كوميدي في دولة الإمارات، من قِبل مجموعة MBC من إنتاج وتنفيذ مؤسسة «نوافذ»، التي يملكها القصبي شخصياً، في ما سوف تتم إذاعة المسلسل الذي يتألف من ثلاثين حلقة بين الساعة السابعة والثامنة مساءً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير