هل تتذكرون قضية الشاب المختطف نسيم الحبتور؟ .. تعرفوا إلى التطورات الجديدة

main image
ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، بالعديد من أخبار الشبان المختطفين الذين كانوا قد تم اختطافهم منذ سنوات طوال، على يد سيدة سعودية، وتم اكتشاف الأمر، ولكن لم يتم تأكيد نسب كافة الشبان الذين كانوا مختطفين، وبقيت قضية الشاب نسيم الحبتور عالقة، حتى يتم تأكيد نسبه إلى والديه. 

ودشن رواد موقع التواصل تويتر، وسماً يحمل اسم الشاب محل القضية «#نسيم_حبتور» وذلك بسبب التطور الأخير الذي طرأ على القضية، وهو ما أعلنه بعض المغردين حول أخذ عينات للشاب ووالديه من أجل مطابقتها، حيث غرد سليم حبتور، حول الأمر، قائلًا: «#صباح_الخير للجميع.. الوالد والوالده رايحين لتحليل، وإن شاء الله يكون تحت إشراف مُحصن ، متفائلين بالخير ودعواتكم..».

فيما غرد أبو طلال الحمراني، صحفي أمني في الحوادث، ومن أكثر متابعى القضية، قائلًا: «والد #نسيم_حبتور وزوجته وكذلك "طلال" أجروا عملية أخذ عينة الدم لفحص الDNA من الساعة 9 ص، وتم إرسالها إلى الرياض، وبانتظار النتيجة خلال ساعات قليلة».

وعاد الحمراني ليغرد مرة أخرى بتفصيلة جديدة، قائلًا: «أبشركم العينة وصلت للرياض قبل قليل وبدأت عملية الفحص ومطابقتها مع الأطراف! توقعاتي بعد ساعتين إلى ثلاث ساعات تظهر النتيجة، لكن يتم إعلانها رسمياً للأطراف عن طريق الإدارة في الدمام، إذا كانت إيجابية أبشروا بها مني بشكل غير رسمي، وإن كانت سلبية تأخذونها من أصحابها».

فيما طمأن الدكتور سعد بن شايع، المغردين، بتغريدة قال فيها: «تم بحمد الله جلوسي ووالدي #نسيم_حبتور مع الفريق الفاحص بشكل مستقل وحصل الاطمئنان الكامل لدى أم نسيم، ثم بدأنا إجراءات أخذ العينات بدقة وعناية، ووضعت عينات الرياض في ظرف مغلق ومختوم أمامنا، وتم إرسالها بسيارة رسمية لتسليمها لمختبر الرياض. وموعد النتيجة الرسمي غداً صباحاً».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال