ما علاقة هتلر بحذاء بوما الجديد؟ (صور)

ما علاقة هتلر بحذاء بومة الجديد؟ (صور)

هتلر وحذاء بوما الجديد

أعاد أحدث أحذية شركة بوما الرياضية؛ الزعيم النازي "أدولف هتلر" للواجهة من جديد عقب مرور أكثر من سبعة عقود على وفاته.
 
نتيجة بحث الصور عن Adolf Hitler
 
واشتعلت الصحف العالمية بتصميم "ستورم أدرينالين"، الحذاء الرياضي الجديد من بوما، ومدى التشابه الكبير بينه وبين وجه الزعيم النازي، وبخاصة المنطقة المتعلقة بتسريحة الشعر الجانبية وشكل شاربه الشهير.

هتلر وحذاء بوما الجديد

وأشار العديد من الصحف العالمية إلى تعمد "رودولف داسلر"، مالك شركة بوما، ربط تصميم الحذاء بالزعيم النازي، وبخاصة كون داسلر أحد الأعضاء السابقين للحزب النازي خلال الحرب العالمية الثانية؛ كما ربط البعض بين اسم الحذاء Sturmabteilung والقوات الخاصة بالزعيم النازي التي حملت الاسم نفسه.
 
 
وحكم هلتر ألمانيا في الفترة بين عامي 1933 و1945 بعد تزعمه وتأسيسه لحزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني والمعروف باسم الحزب النازي؛ وانتحر هتلر في 30 أبريل 1945 بمدينة برلين الألمانية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية الرياضية أمثال نايكي، اديدس، بومة وغيرها للميل إلى...

ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الأنظار

في الوقت الذي يتجنب فية أثرياء العالم نمط الحياة الباذخ والحد من إنفاقهم والتبرع للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا؛ تفاخرت فوز الفهد وزوجها عمرعبداللطيف الصراف بمجوهراتهم الثمينة التي ارتداها...