تأجيل أكبر حدث رياضي في المملكة لأجل غير مسمى بسبب كورونا

main image
قررت اللجنة المنظمة لـ«دورة الألعاب السعودية» تأجيل إقامة الدورة إلى وقت لاحق؛ وذلك في إطار الإجراءات اللازمة التى تتخذها مؤسسات الدولة لوقف دخول وانتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19». 
 
وقالت اللجنة في بيان عبر حسابها الرسمي على تويتر، جاء فيه: «تابعت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية باهتمام كبير المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا الجديد «Covid-19» بالتعاون مع الجهات المعنية التي لم تدخر جهداً في تلبية كل الاحتياجات اللازمة لضمان سلامة جميع المشاركين في الألعاب». 
 
وتابعت في البيان: «وبناءً على التوصيات الصادرة من اللجنة المعنية باتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشار هذا الفيروس، وحيث إن سلامة الجميع تُعد الأولوية القصوى؛ فقد قررت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية تأجيل إقامة الدورة إلى وقت لاحق، متمنين السلامة للجميع».
 
وكانت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، قد أعلنت منذ قليل تعليق الدراسة بشكل كامل، وفقاً لما تتخذه المملكة من إجراءات وقائية واحترازية أوصت بها الجهات الصحية المختصة، وذلك في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد «كوفيد-19» ومنع دخوله وانتشاره. 
 
ونشرت وكالة «واس» بيان الوزارة، مؤكدة أن هذا يأتي انطلاقاً من الحرص على حماية صحة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية في التعليم العام والجامعي وضمان سلامتهم.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل