في يوم المرأة العالمي .. ماذا قال الرجال لنصف المجتمع «الحلو»؟

main image
صورتان
في يوم المرأة العالمي .. ماذا قال الرجال لنصف المجتمع «الحلو»

في يوم المرأة العالمي .. ماذا قال الرجال لنصف المجتمع «الحلو»

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع يوم المرأة العالمي، وذلك من خلال تدشين وسم صعد في قائمة ترند المملكة العربية السعودية في الأكثر تغريداً، حيث غرد الآلاف من رواد الموقع متحدثين عن دور المرأة حول العالم. 
 
وتحدث الآلاف من الرجال، عما تقدمه السيدات لمجتمعاتهم، وخاصة دور المرأة السعودية، احتفالاً بيوم المرأة العالمي، وعن أهمية وجود المرأة للرجل، وكيف يمكنها أن تسانده ويساندها للعبور إلى طريق النجاح، في جميع المجالات؟ وإليكم أبرز تغريدات الرجال حول يوم المرأة العالمي:

غرد كاتب الرأي في صحيفة عكاظ، عشان بادكوك، حول يوم المرأة العالمي، متحدثاً عن دور المرأة، مذكراً الجميع بمقال كتبه عن نفس الموضوع ولكن منذ فترة طويلة: «هل تضرب زوجتك..كل يوم؟! هذا كان عنوان مقال سابق نُشر قبل٦سنوات، نصف، ووجد صدىً جيداً في حينه على المستوى الشعبي والإعلامي، ذاكرتي استدعت هذا المقال اليوم بمناسبة #يوم_المراه_العالمي، مقارنة #تمكين_المرأة حالياً بالوضع سابقاً، يؤكد التقدم الهائل الذي قطعته المملكة».

وغرد «مينا» أحد رواد تويتر، عبر وسم يوم المراه العالمي، قائلًا: «نعم ، هي خُلقـت من ضلعك، ولكن لا تنسى أنك كُلك مِنها»، موضحاً الدور العظيم للمرأة في وجود الرجل.

فيما غرد «خالد فتور» أحد رواد تويتر، عبر الوسم، قائلًا: «حين سُئل غازي القصيبي : خلف كل عظيم امرأة فمن وراؤك؟ قال: إذا أردتم الحقيقة، كلهنّ في الأمام، ونحن نركض خلفهنّ».

وغرد زاهي وهيبي، أحد رواد تويتر، عبر الوسم، قائلاً: «حين تُقَبِّلُ كَفَّ امرأةٍ إنَّما تَلْثِمُ يَدَ الدنيا وخريطةَ البلاد».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة