الليلة بـ 100 ألف دولار.. شاهد ما تحويه الغرفة الأغلى في العالم (فيديو)

شاهد: حمام سباحة مُعلق ومساحتها 9 آلاف متر.. هنا الغرفة الأغلى في العالم

الغرفة الأغلى في العالم

تفاصيل دقيقة في الغرفة الأغلى في العالم

690 مليون دولار تم إنفاقها على عمليات الإصلاح

يبحث المشاهير والأثرياء عن بعض المناطق المختلفة، لكي يقضوا عطلاتهم أو جولاتهم السياحية، لذا فإن الغرفة الفريدة من نوعها، والتى تتكلف 100 ألف دولار في الليلة الواحدة، قد تكون الخيار المناسب لهم، رغم أنها الغرفة الفندقية الأغلى في العالم، إلا أن ما تحويه من الداخل والديكور المستخدم في إنجاز أرجائها يساوى الكثير. 

الغرفة الأغلى في العالم

دوغ ديمورو اليوتيوبر الأمريكي، كان قد نشر مقطع فيديو من داخل الغرفة الفندقية الأغلى في العالم التى يُطلق عليها: «Empathy Suite»، وهي عبارة عن جناح فندقي يبلغ تسعة آلاف قدم مربع من المساحة، داخل منتجع كازينو بالمز، بـ لاس فيجاس الأمريكية. 
 
 
قصر من طابقين في السماء، هكذا وصف ديمورو في التقرير الذي نقلته «ديلي ميل» البريطانية، هذه الغرفة الفندقية الساحرة، التى تضم ستة أعمال على جدرانها للفنان البريطاني داميان هيرست، والذي صمم الغرفة بالتعاون مع شركة «بنتيل أند بنتيل» المعمارية، كما يقبع تحت تلك اللوحات بار كبير به 13 مقعدًا، ويحتوى على سطح زجاجي، به جميع الأدوات الطبية وبعض الحقن المصنعة من الماس للمشاهدة فقط وليس للاستخدام. 

تفاصيل دقيقة في الغرفة الأغلى بالعالم

يمكنك عند النظر من شرفة الغرفة، رؤية حمام سباحة معلق خارج الفندق، أما في داخل الغرفة التى تحتوى على الشرفة، فهناك مجسمات ديكورية لأسماك كبيرة تظهر في سقف الغرفة، أثاث من نوع خاص يتميز بالتصميم الكلاسيكي، إلى جانب غرفة تدليك، وأرض رخامية، ويمكنك لك كنزيل الحصول على عدد كبير من الخدمات بمجرد ولوجك إلى الغرفة، هذا بخلاف استخدام النشاطات الترفيهية. 
 
 
690 مليون دولار تم إنفاقها على عمليات الإصلاح التى أُجريت على فندق بالمز الشهير، في أحد المواقع الفريدة بالقرب من ساحة T-Mobile Arena في مدينة لاس فيجاس، وقريب من مركز التسوق العالمي Fashion Show Mall.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

بالورود والغناء.. استقبال مؤثر لـ«سعيد القرني» في مطار بيشة (فيديو)

دائماً ما يثبت الشعب السعودي قوة تلاحمه، وترابطه، وظهر ذلك جلياً في مقطع انتشر للاستقبال الحافل لـ"الملازم أول" سعيد بن سعدي القرني، الذي أُصيب قبل أيام في الحد الجنوبي للمملكة، وتم التقاط...