تتزوجين ابن عمك أو أحداً غريباً.. إيش كانت الردود؟

main image
طرح رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تساؤلًا عبر وسم بعنوان: «#تتزوجين_ابن_عمك_أو_أحد_غريب»، وذلك لأخذ آراء البنات السعوديات في موضوع الزواج من القريب «ابن العم»، أو شخص من عائلة أخرى، وأطلقوا عليه غريب، وتباينت التغريدات حول الحديث عن زواج الأقارب.
 
وتفاعل الآلاف من رواد موقع التواصل تويتر، مع الوسم، الذي صعد في قائمة الترند، منذ صباح اليوم الجمعة، وغرد النشطاء والناشطات حول رأيهم في زواج الأقارب أو الزواج من الغرباء من عوائل أخرى، وإليكم أبرز تلك التغريدات: 

غردت «بنت عسرة»، إحدى رواد تويتر، عبر الوسم، قائلة: «ولد عمي لا كأني طلعت من غرفتي رحت لصالة بيتنا خلاص ملينا ناخذ من بعيد شوي».

فيما غرد يحي، أحد رواد تويتر، عبر الوسم، قائلًا: «ياليتني متزوج وزوجتي تعضني وتنحاش واركض وراها واصيدها من تنورتها وتنشق التنورة ونضحك ع بعض ونطيح ع القاع اثنينا».

وغرد ايضًا «بندر الثاني حفيد خالد الكبير» أحد رواد تويتر، عبر الوسم، قائلًا: «#تتزوجين_ابن_عمك_او_احد_غريب أنا ودي اعرف وش علة البنات مع عيال عمامهم ؟؟؟؟؟؟ اتقوا الله فينا».

وغردت الزين، إحدى رواد تويتر، عبر الوسم، قائلة: «#تتزوجين_ابن_عمك_او_احد_غريب انا ضد اني اخذ ولد عمي مع ان خواتي كلهم ماخذين عيال عمي واخواني ماخذين بنات عمي مافيه قصور ولد العم مير اني مابيه».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة