سألنا السعوديين: إيش أكثر ما يميز البنت؟.. كيف كانت الردود!

main image
تفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع وسم «#اكثر_ما_يميز_البنت»، الذي تم تدشينه من أجل النقاش حول مميزات البنات في المملكة العربية السعودية، والحديث حول أبرز ما تجيده البنات سواء في المنزل أو العمل، في ما تحدث البعض الآخر عن المميزات الشخصية التى تتميز بها البنات في السعودية. 
 
وغرد السعوديون من الجنسين، حول مميزات البنات، وردوا جميعاً على السؤال الذي طُرح من خلال هاشتاق صعد في قائمة ترند تويتر، وظهرت الردود في التغريدات التالية: 

حيث غردت جوهرة الجنان، إحدى رواد تويتر في المملكة، حول الوسم، قائلة: «التربية الصالحة والأخلاق والأهم التزامها بما أوجبه الله عليها»، موجهة نصيحتها للبنات بالحفاظ على تربيتهن الصالحة للنهاية.

في ما غرد عبد الهادي، بتغريدة غامضة عن أكثر ما يميز البنت، قال فيها: «ستظل المرأة لغزاً مجهولاً، في الوقت الذي يعتقد فيه الرجل أنه قادر على حله».

في ما غرد أحمد، أحد رواد تويتر، عبر الوسم، قائلاً: «لا بياضها أو سمارها، لا طولها أو قصرها، ولا شعرها الطويل أو القصير، ولا تلك الغمازة التي تمتلكها، ولاهم يحزنون، أكثر ما يميز البنت حشمتها وصونها لنفسها واحترامها لـ"شيب رجل تعب من أجلها"».

وغردت رنو، إحدى رواد تويتر، على الوسم، قائلة: «#اكثر_ما_يميز_البنت البنت كلها ميز؛ البنت تدخل أباها الجنة وهي طفلة، وتكمل نصف دين زوجها وهي شابة، والجنة تحت قدميها وهي أم، ويجيك واحد يقول البنت بس جسم خلاص رجولتك بس اسم».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة