«الحسا تركض» .. الكل بيشارك كبار وصغار وذوو الهمم«فيديو»

تحمست اطلع معهم..صغار وكبار يتسابقون في مبادرة «الحسا تركض»

انطلاق سباق الحسا تركض

مشاركة جميع الفئات في السباق

انطلق صباح اليوم السبت، النسخة الثالثة من سباق «الحسا تركض» بمشاركة عدة فئات من المجتمع من أطفال إلى كبار السن بجوائز عدة للفائزين.

انطلاق سباق الحسا تركض

ويهدف هذا السباق لزيادة الوعي بأهمية رياضة الجري وتأثيرها على صحة الإنسان، مع التوعية بضرورة اتباع أسلوب الحياة الصحية.
 
ولقي السباق مشاركة وتفاعلاً من الكثير من المواطنين بمختلف أعمارهم ما بين الشباب والأطفال والكبار والمحترفين وذوي الهمم، حيث حرص الآباء على مشاركة أبنائهم في السباق منذ الساعات الأولى من اليوم. 
 
ووثق البعض مشاركته في السباق في لقطات فيديو وصور قاموا بنشرها على موقع «تويتر» بوسم «الحسا تركض» للتعبير عن سعادتهم للمشاركة في المبادرة.

مشاركة جميع الفئات في السباق

وقال أحد المشاركين «الحسا تركض وسوف تركض ولن تتوقف عن الركض نحن بحاجة إلى التشجيع ورفع المعنويات لمزاولة رياضة المشي والجري بشكل مستمر وليست هي مناسبة محدودة أو موقتة»، وأضاف آخر «سعدت اليوم بالمشاركة في  الحسا تركض وقد قطعت مسافة السباق لكبار السن 4 كيلو مترات، وكل الشكر لمستشفى الموسى التخصصي الذي يدعم الشراكة المجتمعية بالأحساء» .
 
وفي مشهد لقي إعجاب الكثيرين، ظهر أحد الآباء في مقطع فيديو بعد أن أنهى السباق حاملًا ولده من ذوي الهمم، والذي حرص على إشراكه في المبادرة متحملًا مشقة حمله على يديه مسافة السباق حتى لا يشعر الطفل أنه مختلف عن غيره.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

في 45 ثانية فقط..تحد جديد من رونالدو لمتابعيه في العزل المنزلي «فيديو»

تحدى النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي متابعيه بتمرين رياضي جديد، تشجيعًا منه على البقاء في المنزل خلال فترة العزل الصحي التي تفرضها الحكومات حول العالم للحد من انتشار فيروس...