آخر قيمات والي يبي يلعب يجي.. تحدي ببجي يشتعل

اخر قيمات والي يبي يلعب يجي.. تحدي ببجي يشتعل رغم شكاوي من عطل باللعبة

تواجه جميع الألعاب التى تحظى بشعبية واسعة حول العالم، عدة مشكلات تقنية، من وقت إلى آخر، وذلك بسبب الضغط الكبير على استخدامها، وتنزيلها، وبخلاف ذلك تكون عرضة أكثر لمحاولات الهاكرز الذي يحاولون اختراقها، وبين تلك الألعاب الأكثر شعبية لعبة ببجي موبايل، والتى أبدى بعض مستخدميها استياءً من مشكلات واجهتهم مؤخراً، وأبرزها الظاهرة السوداء التي انتشرت مؤخراً، ونتج عنها ضياع بعض الحسابات. 
 
الشركة القائمة على لعبة ببجي موبايل أصدرت بياناً رسمياً لأول مرة، من أجل الرد على ما يتواتر حول مشكلات في اللعبة لدى بعض المستخدمين، وأكدت في ردها على وجود تلك المشكلات، وأنها تعمل ليل نهار من خلال مهندسين وتقنيين من أجل حل كافة تلك المشكلات، رغم التحديثات التى تُطلقها الشركة أولاً بأول، وتقدمت بالاعتذار لكافة المستحدمين المتضررين من الأزمة.
 
ومن جانبهم، دشن رواد تويتر في المملكة، وسماً بعنوان: «#ببجي»، لتبادل الحديث حول اللعبة الأشهر في السعودية، ونشر عدد من النشطاء عبر تغريدات على الموقع، مقاطع فيديو مسجلة لقيمات أنهوها في لعبة ببجي بجدارة، ولم يتحدث أحدهم حول المشكلات التى تواجه البعض، وإليكم أبرز تلك التغريدات: 

نشر «مم الدوسري»، أحد رواد تويتر، لقطة لنتائجه في اللعبة فاتحاً تحدياً أمام الجميع لمواجهته، وعلق عليها: «#ببجي اخر قيمات والي يبي يلعب يجي».

فيما نشر حساب آخر، لقطة فيديو، لتسجيل دخول أحد اللاعبين في لعبة ببجي، وفي نفس الوقت قُتل، وعلق عليها: «تسجيل دخول وموته أسطورية».

ومن جانبها، أكدت الشركة أنها لا زالت تعمل حالياً، للوصول إلى حل نهائي وقاطع لمشكلة التقطيع، وتوقف بعض الخدمات في اللعبة، والتى كثُرت منذ تحديثات 2020 الأخيرة، مؤكدة أنها شكلت فريقاً كبيراً من أجل العمل على حل تلك المشكلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

طرق لزيادة سرعة الإنترنت خلال العزل المنزلي..جربها الآن

في ظل ما يعيشه الكثير من المواطنين بمختلف دول العالم من حجر منزلي للحد من اتنشار فيروس كورونا، تزايد استخدام الإنترنت بشكل كبير ما تسبب في انخفاض سرعته في أغلب الأوقات.كيف أثّر عزل كورونا على عالم...