يعرف في إيش تفكر .. سناب شات يطرح خدمة Here For You في السعودية

يعرف في إيش تفكر .. سناب شات يطرح خدمة Here For You في السعودية

يقدم تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر سناب شات، خدمة جديدة ويفعلها بـ المملكة العربية السعودية، وحملت تلك الخدمة الجديدة اسم  Here For You، ولم يكن وقع تلك الخدمة كمثيلاتها، حيث تفاعل الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع الخدمة الجديدة، ودشنوا وسمًا بعنوان: «#السناب» وذلك للحديث عن الخدمة والمناقشة حول ما يقدمه سناب شات في المملكة. 
 
وتُعد تلك الخدمة Here For You خدمة إنسانية بحته، يمكن من خلالها للتطبيق مساعدة مستخدميه على إمكانية تجاوز أي صعوبات تقابلهم في حياتهم اليومية، بالإضافة إلى أنه عن طريق الخدمة يمكن متابعة كافة ما يبحث عنه المستخدم، وتجميع بيانات حوله، ويمكن لذلك تفادي العديد من المشكلات النفسية الضخمة، قبل أن تتطور. 
 
ويحاول التطبيق من خلال ما يجمعه من بيانات عن الأشخاص تقديم حلول فورية للمستخدم، ويمكن للخدمة هذه أن تُحل لك أزماتك العاطفية، من خلال ميزة الذكاء الاصطناعي المزودة بها، والتى ستكشف ما يحاول المستخدم الوصول إليه من خلال عمليات البحث عنه، ويقدم التطبيق فورًا مجموعة حلول للمستخدم، حتى يتجاوز أزماته. 

ورحب بعض رواد تويتر من المملكة العربية السعودية، بالخدمة الجديدة، من خلال التغريد حولها، حيث غرد المستخدم «الروقي» حول الخدمة، بكتابة: «مرحبًا»، وللترحيب بالأصدقاء الجدد عبر حسابه على سناب شات أيضًا.

هذا فيما غرد حساب باسم «جست» حول الوسم، مؤكدًا أن الأمر ما هو إلا نصيحة بأن تكون الحياة أفضل، مرفقًا أياها بمقطع فيديو.

واستغل البعض الهاشتاج في دعوة النشطاء إلى متابعته عبر سناب شات، مرحبًا بالجميع.

وحذر بعض خبراء التكنولوجيا، من خطورة تلك الخطوة التى أقبل تطبيق سناب شات على تطبيقها في المملكة، حيث يمكن للتطبيق اقتحام خصوصية بعض المستخدمين من خلالها، ومعرفة كافة الأفكار التى لديهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا